إعلان

والد بسنت خالد: رفضت كل مساعي الصلح مع المتهمين.. "محدش يسامح في عرضه"

12:01 م الثلاثاء 10 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قال خالد شلبى، والد الطالبة بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني، إنه رفض كل مساعي الصلح مع المتهمين، قائلا: "محدش يسامح في عرضه"، مشيراً إلى أنه لم يحتفل بعيد الفطر ولم يمر على الأسرة فرحة العيد غير بعد النطق بالحكم ورجوع حق ابنته.

وانهار والد الفتاة بالبكاء خلال حضوره جلسة النطق بالحكم على المتهمين اليوم الثلاثاء، في قضية الابتزاز الإلكتروني التي تعرضت لها ابنته.

وقال والد بسنت لمصراوي، وهو منهمر في دموعه، إنه زار قبر ابنته صباح اليوم، قبل جلسة الحكم على المتهمين في قضية الابتزاز الاليكتروني التي تعرضت لها ابنته وقال "رحت لها الصبح المقابر وقلتلها حقك راجع يا بنتي".

كانت أسرة الطالبة بسنت خالد وصلت منذ قليل، إلى محكمة جنايات طنطا، لحضور جلسة النطق بالحكم على 5 متهمين في قضية الابتزاز الإلكتروني.

تنظر جنايات طنطا اليوم الثلاثاء، جلسة النطق بالحكم على 5 متهمين في القضية رقم 2036 جنايات كفر الزيات، و25 كلى غرب طنطا، في واقعة وفاة الطالبة بسنت ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية.

كانت محكمة جنايات طنطا أجلت محاكمة 5 متهمين في القضية بتهمة الابتزاز الإلكتروني والاغتصاب، وإجبار الفتاة على القيام بأعمال منافية للآداب، ما جعلها تتخلص من حياتها بتناول حبة غلال سامة، للنطق بالحكم.

فيديو قد يعجبك: