إعلان

بالصور- إزالة 24 حالة تعدٍ على أراضي الدولة بالمنيا

12:59 م الأربعاء 09 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

أزالت الوحدات المحلية داخل محافظة المنيا، 24 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ضمن تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من الموجة 19 لإزالة كافة أشكال التعديات.

وأفاد بيان أصدرته محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، أن الوحدات المحلية لمراكز (العدوة، والمنيا، وملوي)، أزالت 24 حالة تعد بالبناء، بإجمالي مساحة 3185 متر مربع، منها حالتي تعدٍ بالبناء على أملاك الري، بمساحة 40 متر مربع بقرية منشأة عبد الله بمركز العدوة، و13 حالة تعدٍ بالبناء على أملاك الدولة خاصة، ومخالف للقانون 119، على مساحة 872 متر مربع بقرى (دمشير، وبني محمد سلطان، وطوخ الخيل) بمركز المنيا، و9 حالات تعدٍ على أراضي الإصلاح الزراعي، بمساحة 2273 متر مربع بقرية تندة بمركز ملوي.

وأعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الأحد الماضي، بدء الوحدات المحلية، في تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من الموجة 19 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والري.

وشدد المحافظ، على رؤساء الوحدات المحلية وممثلي جهات الولاية بضرورة تنفيذ كافة حالات الإزالة حتى سطح الأرض و الإزالات الفورية في المهد وعدم التقاعس عن إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مع الأخذ في الاعتبار الحفاظ علي ما جرى استرداده من أراضي أملاك الدولة ووضع لافتات موضحًا عليها أراض أملاك الدولة ولا يجوز التعامل عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان