إعلان

صور - انتهاء أعمال البنية التحتية لربط مدينتي أبو زنيمة وأبو رديس في جنوب سيناء

04:49 م الإثنين 14 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد :

قالت المهندسة حنان عمر، رئيس قطاع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بجنوب سيناء، إنه جرى الانتهاء من أعمال تركيب محابس الربط ووصلات مياه الشرب الخاصة بالربط بين مدينتي أبو زنيمة وأبورديس، بهدف زيادة كميات المياه التي يجري ضخها للمدينتين.

وأوضحت أن ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد سعيد عرفة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء، بضرورة تحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين.

وأضافت رئيس قطاع شركة مياه الشرب في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الإثنين، أنه جرى تشكيل لجنة من الإدارة العامة للمعامل و الجودة، للمرور على محطات المياه، والخزانات الإستراتيجية، لرفع عينات من أماكن متفرقة للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية بصفة مستمرة.

وأشارت إلى أنه جاري متابعة أعمال الصيانة الدورية لمحطات تحلية مياه البحر بأبو زنيمة طبقًا للخطة الموضوعة مسبقًا للصيانة، إضافة إلى أن الإدارة العامة للكهرباء و ترشيد الطاقة تابعت محطات و روافع المياه والصرف الصحي بمناطق نويبع، و دهب، للوقوف على الحالة الفنية للمحولات، وذلك لضمان الجاهزية الفنية للمحطات، و بحث سبل ترشيد الطاقة المستخدمة في إنتاج المياه

فيديو قد يعجبك: