إعلان

70 مرشحًا يتنافسون على منصب النقيب وعضوية اللجان بنقابة مهندسي أسيوط الفرعية- صور

02:45 م الخميس 27 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين الفرعية بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، تقدم 70 مرشحًا بأوراق ترشحهم على مناصب النقيب وأعضاء مجلس النقابة الفرعية ومجالس الشُعب.

وأوضح المهندس عبدالعاطي فتح الله، رئيس لجنة الانتخابات بنقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، أن إجمالي عدد المتقدمين بلغ 70 مرشحًا منذ فتح الباب لاستقبال الأوراق حتى إغلاقه، مشيرًا إلى ترشح 4 على عضوية مجلس شُعبة الهندسة الميكانيكية، و3 على عضوية مجلس شُعبة الهندسة المعمارية، ومرشح تحت السن لمجلس شُعبة هندسة التعدين.

فيما تقدم 7 مرشحين كأعضاء مجلس شُعبة الهندسة الكهربائية، و 6 للتنافس على مقاعد شُعبة الهندسة المدنية جميعهم تحت السن، وتقدم مرشح بأسيوط لمنصب عضو مكمل، وآخر لمنصب النقيب العام للمهندسين.

وأضاف رئيس اللجنة، أن المقاعد السبعة بالنقابة الفرعية بأسيوط، قد تقدم للتنافس عليها 43 مرشحًا، حيث تقدم 18 للتنافس على المقاعد الثلاثة لشعبة الهندسة الكهربائية، و 12 على مقعدي شعبة الهندسة المعمارية بأسيوط، و13 للمنافسة على مقعدي شعبة الهندسة المدنية بالنقابة الفرعية.

وأشار إلى تقدم 4 مرشحين على مقعد النقيب هم: "عبدالحكيم عليان عبدالعليم، الهيثم عبدالحميد نصر، أبو العيون عرفات توني، أسامة محمد أنور".

يذكر أنه جرى تحديد يومي الأحد والإثنين 30 ،31 يناير الجاري لتلقي التنازلات والطعون، على أن تُجرى الانتخابات بالنقابة الفرعية بأسيوط لاختيار رئيس النقابة الفرعية، ونصف أعضاء مجلس النقابة الفرعية ونصف أعضاء مجالس الشُّعب الهندسية، يوم الجمعة 25 فبراير المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان