إعلان

والد مهندس الدقهلية بعد الحكم بإعدام قاتل ابنه: "حقك رجع يا ولدي" وزوجته تنهار بالبكاء- فيديو وصور

05:38 م الخميس 13 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:
تعالت صيحات عاطف الشربيني الزيني، والد "مهندس الدقهلية" ضحية غدر صديقه، بعد سماع قرار محكمة جنايات المنصورة بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الجمهورية وتحديد جلسة 17 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

وظل والد المجني عليه يصرخ داخل قاعة المحكمة قائلًا: "آه..حقك رجع ياولدي.. ياولدي ارتاح حقك رجع"، فيما تعالت هتافات أسرته بعد الحكم قائلين: "يحيا العدل".

وأطلقت أسرة المجني عليه الزغاريد بعد النطق بالحكم، مؤكدين أن قرار المحكمة قصاص عادل لمقتل ابنهم غدرًا على يد صديقه بعد تعثره في سداد ما عليه من ديون مستحقة للمجني عليه والمقدرة بـ 760 ألف جنيه
.
يذكر أن محكمة جنايات المنصورة قد قررت بإجماع آراء أعضائها إحالة أوراق المتهم بقتل ‏‏"مهندس الدقهلية"، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لاستطلاع رأيه الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 17 فبراير القادم للنطق بالحكم، وذلك بعد قيام المتهم بإلقاء صديقه من أعلي كوبري الجامعة بمدينة المنصورة للتهرب من سداد دينه.
عقدت الجلسة برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبدالدايم، وعضوية المستشارين "محمد كمال الخولي، وتامر محمد مرسي"، وأمانة سر رمضان السيد الديسطى وعماد حمدي الجميل.

وكانت الجلسة قد شهدت حضور أسرة المجني عليه، وفور سماع الحكم انهارت زوجته بالبكاء وقالت اليوم انتظرت سماع حكم القصاص من القاتل الذي قتل زوجي، وساحتفل بصدور حكم إعدام القاتل.

فيديو قد يعجبك: