إعلان

يغني للفاكهة.. بائع متجول يجذب الزبائن على طريقته الخاصة في شوارع بورسعيد - فيديو

05:50 م الخميس 13 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

"عمر" من بين أشهر بائعي الفاكهة في شوارع بورسعيد، نظرًا لطريقته الخاصة في تسويق وعرض بضائعه من خلال الغناء نتيجة صوته المميز الذي يلتف حوله أهالي المدينة.

"مصراوي" التقى "عمر السيد كامل" صاحب الـ26 عامًا الذي بدأ لقاءه معنا في فيديو بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: "أعمل في الفاكهة وأنا عمري 9 سنوات، حيث ورثت المهنة منذ صغري من والدي - رحمه الله تعالى - ولم أكمل تعليمي لظروف الحياة، ووالدي هو من اكتشف موهبتي في الغناء وأنا في عمر 15 عامًا وشجعني على الاستمرار بها".

أضاف: "انضممت لفرق تابعة لقصر الثقافة لكن بسبب ظروف عملي لم أستطع الاستمرار بها، وكنت أغني في الشارع للتسلية وحبا في الغناء أثناء عملي في بيع الفاكهة، وفوجئت بإشادة المواطنين والزبائن ومطالبهم لي بالغناء في كل مكان أسير به، وأصبحوا يلتقطون فيديوهات لي وأنا أغني وينشروها على مواقع التواصل الاجتماعي".

أكد على أنه حاليًا عندما يدخل أي منطقة في بورسعيد ويبدأ الغناء يلتف حوله الزبائن للشراء منه، وتحول الغناء من مجرد موهبة إلى وسيلة تجذب الزبائن له وأصبح يغني للفاكهة التي يبيعها.

واختتم حديثه قائلا: "كل اللي عايزه من ربنا رضاه وحب الناس، ونفسي حد يهتم بموهبتي وأصبح مغنيًا شهيرًا ولي أغاني خاصة بي وإذا لم يكن لي نصيب في الغناء فأتمنى تخصيص محل لي أبيع فيه الفاكهة ويتطور مشروعي الصغير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان