إعلان

خناقة زوجية تنتهي بـ3 جثث و5 منازل محترقة.. ماذا حدث في "المنصورية" بأسوان؟

11:24 م الخميس 09 سبتمبر 2021

ماذا حدث في ''المنصورية'' بأسوان؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أسفرت الاشتباكات التي وقعت اليوم الخميس، بين عائلتين بقرية دراو، واستخدمت فيها الأسلحة النارية والشوم، بسبب خلافات عائلية عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين واحتراق 5 منازل.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة دراو، بوقوع اشتباكات بين عائلتين بقرية المنصورية، ونتج عنها وفيات ومصابين واحتراق بعض المنازل.

وقامت قوات الحماية المدنية بإخماد النيران ومنع امتدادها لباقي منازل القرية، كما قامت قوات المباحث بفرض طوق أمني، والفصل بين العائلتين.

وقال الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان، إن الاشتباكات أسفرت عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وجرى تحويل المصابين إلى مستشفيات كوم امبو المركزي وأسوان الجامعي وجثث المتوفين إلى مشرحة كوم أمبو.

وأضاف الدكتور محمد الدخيلي مدير عام مرفق إسعاف أسوان أنه جرى الدفع بـ13 سيارة إسعاف، شاركت فى نقل المصابين والجثث، وما تزال بعض السيارات متواجدة بالقرب من موقع الأحداث.

وذكر شهود عيان أن المشاجرة نشبت بين عائلتن، وبدأ الخلاف بين زوج من العائلة الأولى وزوجته من العائلة الثانية، ثم تطور الخلاف بينهما لتدخل أفراد العائلتين، حتى تطورت الاشتباكات إلى حد استخدام الأسلحة النارية واسطوانات البوتاجاز وإشعال النيران في عدد من منازل العائلتين بنجع القوز بقرية المنصورية، ووقوع وفيات ومصابين من الطرفين.

فيديو قد يعجبك: