إعلان

القبض على شقيق زوج إسراء عماد وحماتها بالإسكندرية.. وقرار عاجل للنيابة

01:50 م الأربعاء 31 مارس 2021

إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

ألقت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، القبض على شقيق زوج إسراء عماد ووالدته "حماتها"، في واقعة الاعتداء عليها وتمزيق وجهها وجسدها بـ"مطواة".

وجاء أمر ضبط وإحضار المذكورين بسبب ما قررته المجني عليها في التحقيقات واتهام زوجها بإحداث إصابتها، الموصوفة بتقرير مستشفى شرق المدينة، بمؤازرة وتحريض من شقيقه ووالدتهما- بحسب أقوالها.

واستمع المستشار عمر الركايبي، رئيس نيابة المنتزه أول لأقوال المتهمين (حنان.س.ع) والدة زوج إسراء عماد وشقيقه الشهير بـ "تيتو" فيما هو منسوب إليهما بتهمة الشروع فى قتل إسراء عماد بالتحريض.

وأنكر المتهمين ما نسب إليهما، وقررا عدم تحريض المتهم الأول على إصابة زوجته، وأنهما لم يكونا متواجدين معه أثناء الواقعة.

وقالت والدة المتهم إنها خرجت من شرفة المنزل وطالبت ابنها بنقل زوجته إلى المستشفى لإنقاذها، فيما أكد شقيق الزوج أنه نزل إلى الشارع بعد اعتداء شقيقه على زوجته وساعده في نقلها بواسطة التاكسي إلى المستشفى لإنقاذها.

وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام الأول لنيابات المنتزه، بحجزهما على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث بشأنهما، والتحفظ على السيارة الأجرة المستخدمة في الحادث "التاكسي"، وفحصها بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية، لبيان ما بها من آثار.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المنتزه أول إخطارًا من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضي، يفيد بوصول فتاة تدعى إسراء عماد حبشي، 19 عامًا، ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس.

وبسؤال المجني عليها في التحقيقات، اتهمت زوجها بالتعدي عليها بسلاح أبيض "مطواة" بسبب خلافات زوجية، ليجري القبض على زوجها.

واعترف المتهم ويدعى "محمد.م" سائق بارتكابه الواقعة، قائلًا: "عصبتني وشتمني وعلشان كده ضربتها"، مبررًا جريمته بسبب خلافات زوجية- قبل أن ينكر أقواله والتهم الموجهة إليه أمام النيابة العامة.

وحرر المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع في القتل.

اقرأ أيضا:

زوجها مزق وجهها.. القصة الكاملة للاعتداء على "إسراء" بالإسكندرية - صور

"كنت رايحة أصالحه".. أقوال "إسراء عماد" أمام نيابة الإسكندرية

بالفيديو.. محامي "إسراء عماد": "حماتها وشقيق زوجها شركاء في الجريمة"

بالفيديو.. إسراء عماد: "حماتي طلبت من جوزي يرميني في البحر"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان