إعلان

بالفيديو.. إسراء عماد: "حماتي طلبت من جوزي يرميني في البحر"

08:42 م الثلاثاء 30 مارس 2021

إسراء عماد ضحية عنف زوجها بالإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

6 أيام مرت على الاعتداء الوحشي الذي مزق وجه "إسراء عماد"، 19 عاما، بيد زوج لا تزال تتساءل كيف غدر وكان لها أملا وسندا.

بوجه ممزق مغطى بالشاش، وصوت هادئ ممزوج بالألم والأسى، وجسد منهك مسجى على سرير منزل والدتها بمنطقة السيوف شرقي الإسكندرية تحدثت "إسراء عماد" لـ "مصراوي".

"ماتركنيش غير لما وقعت على الأرض ونطقت الشهادة".. تتذكر "إسراء" لحظة اعتداء زوجها عليها عندما ذهبت لمصالحته بمنزل والدته بمنطقة أبو سليمان.

إسراء لاقت تعاطفًا كبيرًا على صفحات التواصل الاجتماعي لبشاعة ما مرت به. "فضل يضرب فيا بالمطواة.. في وشي ورقبتي وجسمي كله وتحت صدري".

تضيف في حديثها لـ"مصراوي":"لما وقعت شالني ورماني في التاكسي.. وأمه طلبت منه يلفني في ملاءة ويرميني في البحر أو تحت بيت أهلي".

تشير إسراء إلى أن والدة زوجها واصلت قسوتها وطلبت منه عدم توصيلها إلى المستشفى بعد اعتدائه عليها. قالت العجوز: "متوديهاش المستشفى علشان متروحش في داهية".

تروي المجني عليها لحظة وصولها مستشفى شرق المدينة. فتقول: "لما وداني المستشفى حذرني أني لا أوجه له اتهام بأنه هو اللي اعتدى عليا.. وطلب مني أخبر الأطباء أني تعرضت لهجوم من بلطجية".

الأطباء في المستشفى سمعوا تهديد الزوج لإسراء وأبلغوا أمناء الشرطة بنقطة الأمن بالمستشفى، وهو ما أنقذها بإلقاء القبض على الزوج الجاني وإحالته للنيابة العامة.

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة المنتزه أول إخطارًا من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضي، يفيد وصول فتاة تدعى "إسراء عماد حبشي"، 19 عاما، ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس.

وبسؤال المجني عليها في التحقيقات، اتهمت زوجها بالتعدي عليها بسلاح أبيض "مطواة" بسبب خلافات زوجية، ليجري القبض على زوجها.

اعترف زوجها ويدعى "محمد.م" سائق بارتكابه الواقعة، قائلا:" وعصبتني وشتمني وعلشان كده ضربتها"، مبررا جريمته بسبب خلافات زوجية- قبل أن ينكر أقواله والتهم الموجهة إليه أمام النيابة العامة.

وحرر المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وباشرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الشروع في القتل.

فيديو قد يعجبك: