إعلان

أسرة سيدة حرقها زوجها بماء نار تكشف تفاصيل الواقعة في كفر الشيخ - فيديو وصور

09:50 م الأربعاء 03 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

مفروشات محروقة وباب شقة تالف عليه آثار مادة حارقة، وملابس تالفة ومصلى قماش عليهم آثار حروق، ودماء على باب الشقة، هذا هو حال المكان شاهد واقعة سكب ترزي مادة حارقة "ماء نار" على زوجته وأسرتها بمدينة بلطيم في كفر الشيخ.

بسيوني بسيوني عبدالوهاب حجازي، ترزي وأحد أقارب الأسرة المصابة، أكد لـ"مصراوي"، أنه كان جالسًا أعلى سطح المنزل الذي شهد الواقعة وسمع صوت صراخ، فنزل مهرولًا ورأى المتهم يفر مسرعًا، وشقيق زوجته وزوجته وابنتيهما مصابون بحروق وسط صراخ شديد منهم.

وأضاف أن المتهم عندما فر هربًا كان يتجه إلى شقة في الطابق الأرضي خاصة بوالدة زوجته وكان يرغب بارتكاب نفس الواقعة، إلا أن القاطنين في الطابق الأرضي أغلقوا الباب سريعًا في وجهه.

وأوضح أنه جرى نقل المصابين الأربعة إلى مستشفى برج البرلس المركزي، وتبين إصابتهم بحروق في الوجه وأنحاء متفرقة بالجسد، من الدرجات الثلاث، ونظرًا لخطورة حالتهم جرى نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام ليتلقوا العلاج هناك في قسم العناية المركزة.

وكشفت سعاد محمد محمد عطية الغبور، شقيقة المصاب "رب الأسرة" وعمة زوجة المتهم، عن بداية مشاكلها مع زوجها بعد زواجهما بحوالي 10 أيام في يناير الماضي، بسبب سوء معاملته لها، وتعديه الدائم عليها، ما جعلها تترك منزل الزوجية وقررت الإقامة في منزل أسرتها.

وأشارت إلى أن ابنة شقيقها ظلت تعاني من تلك المشاكل مع زوجها المتهم، وقررت الانفصال عنه، ومنذ اتخاذ قرارها بالانفصال بدأ المتهم يحضر للشارع الكائن فيه منزل شقيقها، ويتعدى عليهم بالألفاظ الخادشة للحياء وسبهم بأبشع الألفاظ أمام مرأى ومسمع من الجميع، كما أنه هددهم قبل ذلك عدة مرات بإحراقهم بماء نار، ونفذ تهديده فعليًا.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، بتلقي بلاغ من شرطة النجدة، باعتداء شاب على زوجته، وأسرتها، بمنزلهم الكائن بمدينة بلطيم، وإلقائه مادة حارقة "ماء نار" عليهم، ما أدى إلى إصابتهم بحروق شديدة.

انتقل الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين وجود آثار مادة حارقة "ماء نار" في محيط المنزل استخدمها المعتدي في تعديه على الأسرة.

وبسؤال شهود العيان من أهالي الشارع جيران المجني عليهم، أكدوا أنهم فوجئوا باستغاثة كل من "حمدي.ا.ا"، 58 عامًا، عامل بفرن، وزوجته "كريمة.ف.ا"، 55 عامًا، ربة منزل، و"هاجر.ح.ا"، 21 عامًا، ممرضة بمستشفى برج البرلس المركزي، و"ندا.ح.ا"، 27 عامًا، ربة منزل، زوجة المتهم، وجرى نقلهم إلى المستشفى وبتوقيع الكشف الطبي عليهم تبين إصابتهم بحروق في الوجه، وفي أنحاء متفرقة بالجسم نتيجة سكب المادة الحارقة عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان