إعلان

28 مشروعًا يتنافسون للحصول على جائزة المليون لرائدات ورواد أعمال أسوان

07:53 م الأربعاء 10 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

انطلقت مسابقة مؤسسة أم حبيبة الرابعة لرواد ورائدات أعمال أسوان، وبلغ عدد المشروعات التي تأهلت للمرحلة النهائية 28 مشروعًا مقدمًا من شباب وفتيات أسوان ممن يخططون لتأسيس مشروعاتهم والفوز بجوائز مالية بإجمالي مليون وثلاثمائة وثمانية وخمسون ألف جنيه لأفضل المشروعات المتنافسة في المسابقة.

ويقوم المشاركون والمشاركات الذين وصلوا لمرحلة التصفيات النهائية للمسابقة بعرض مشروعاتهم أمام لجنة التحكيم والتي تضم عدداً من المتخصصين والخبراء في مجال ريادة الأعمال وإدارة المشروعات.

وقالت إيمان عمران، رئيس فريق برنامج المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالسفارة الكندية بمصر، إن كل المشاركين فائزين سواء فازوا فعليا في الدور النهائي اليوم أو لم يفوزوا، إذ أن جميع المتسابقين اكتسبوا الكثير من الخبرة والعلم من خلال تدريبات ريادة الأعمال التي تم الحصول عليها من خلال المؤسسة.

وقال محمد أشرف، مدير ريادة الأعمال بمؤسسة أم حبيبة، إن هدف هذه المسابقة هو تبني برنامج وطني لتنمية وتطوير المشروعات والشركات الناشئة، وتهيئة المناخ المناسب اللازم لتشجيع وتحفيز الشباب على الدخول إلى سوق العمل من خلال هذه المشروعات تماشيًا مع توجهات ورؤية الدولة.

وتتنوع المشروعات المشاركة بالمسابقة ما بين القطاع الخدمي، والصناعي، والرقمي، والتكنولوجي، والزراعي، بالإضافة إلى عدد من المشروعات في مجال التدريب المهني والفني والحفاظ على التراث ومشروعات أخرى في مجالي الفنون والموسيقى، بالإضافة إلى المشروعات الصديقة للبيئة ومشروعات رواد ورائدات أعمال القرية.

فيديو قد يعجبك: