إعلان

"طفل الجلباب المشتعل" بسوهاج يروي تفاصيل إصابته على يد مسن (صور)

09:15 م الإثنين 01 نوفمبر 2021

سوهاج - عمار عبدالواحد:

روى الطفل "يحيى محمد - 14 عامًا" ويعمل صبي ترزي بلدي بمدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج، اليوم الإثنين، تفاصيل إصابته بحروق في الوجه والرأس والذراعين، بعد أن ألقى مُسن جلبابًا مُشتعلاً عليه.

"يحيى" يعمل كصبي ترزي بلدي بمدينة طهطا منذ قرابة خمس سنوات، اعتاد خلالها أن ينتقل للعمل بعد اليوم الدراسي. كان هذا يومه الاعتيادي قبل أن يفاجئ يوم الأربعاء الماضي بأحد زبائن المحل "رجل مُسن" يشعل النيران في الجلباب الخاص به قبل قياسه في مرحلة بروفة تفصيله، مبديًا عدم أعجابه بالتفصيل.

يحكي "يحيى"، لـ"مصراوي"، أنه أثناء محاولته إطفاء النيران من الجلباب باستخدام وعاء مملوء بالمياه، نهره الزبون ووجه له الشتائم ثم ألقى على وجهه الجلباب المشتعل باستخدام عصا كانت في يده، ما نتج عنه إصابته بحروق متفرقة بجسده، مشيرًا إلى أن العاملين معه بمحل الترزي نقلوه لمستشفى طهطا العام، وجرى إسعافه، وتحويله لمستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالته الصحية.

الطفل الضحية أدلى بأقواله، اليوم الإثنين، أمام النيابة العامة بمدينة طهطا، بينما ناشد والده المسؤولين على كل المستويات باسترداد حق نجله الذي خرج للعمل بحثًا عن الرزق ومساعدته في متطلبات الحياة اليومية

وتلقى مأمور قسم شرطة طهطا إشارة من مستشفى طهطا العام بوصول يحيى محمد 14 عامًا - ترزي، يقيم دائرة القسم، مصابًا بحروق نارية بالوجه والرأس واليدين من الدرجة الثانية، وجرى تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

اتهم والده المدعو "محمود. ع"، وشهرته "الأقرع" 76 عامًا بالمعاش ويقيم دائرة القسم بالاعتداء على نجله بسبب خلاف على جلباب أشعل النيران به وألقاه بوجه الطف، محدثًا إصابته.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك: