إعلان

محافظ الغربية: حل نهائي لمشكلة الأسفلت بمدخل طنطا وطريق جديد لميت حبيش

11:58 ص الخميس 28 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم الخميس، عددًا من مشروعات الرصف الجاري تنفيذها، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والمهندس أحمد عابد رئيس هيئة الطرق بالغربية.

بدأت الجولة بتفقد أعمال إنشاء طريق (طنطا - السنطة - زفتى) الجديد، ضمن خطة هيئة الطرق بطول ١١ كيلو متر في المرحلة الأولى من السنطة حتى طنطا بتكلفة ٨٨٢ مليون جنيه، على أن يجري الانتهاء منها في فبراير القادم، في حين تبدأ المرحلة الثانية من السنطة وحتى زفتى بطول ١٠ كيلو مترات عقب الانتهاء من المرحلة الأولى.

كما تفقد المحافظ أعمال رصف وتطوير مدخل محافظة الغربية "كمين دفره"، والذي يجري تطويره من خلال إزالة طبقة الأسفلت ووضع مربعات خرسانية لتفادي المشاكل الناتجة عن سير سيارات النقل الثقيل.

وفي السياق، تفقد الدكتور طارق رحمي أعمال إنشاء محور (ميت حبيش- طنطا) الجديد والذي يجري إنشاؤه من كوبري فاروق وحتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم، وأوضح المحافظ أنه سيتم تخصيص الطريق القديم كمدخل لطريق السنطة، في حين تخصيص الطريق الجديد للخروج، ما يساهم في تحقيق سيولة مرورية.

وتابع المحافظ أعمال تطوير كورنيش طنطا في مرحلتيه الرابعة والخامسة بدايةً من كوبري قحافة وحتى كوبري فاروق بالتوازي مع الكورنيش الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان