بالصور- زوج قتيلة مذبحة كفر الدوار يحمل رضيعته داخل المحكمة وينتظر الحكم

02:56 م السبت 26 سبتمبر 2020

البحيرة - أحمد نصرة:

ظهر زوج ضحية مذبحة كفر الدوار في حالة قلق وترقب داخل محكمة جنايات الأحداث في كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، انتظارًا لجلسة النطق بالحكم في قضية مذبحة كفر الدوار، والمتهم فيها مراهق عمره 17 عامًا، بقتل ابنة عمه وطفليها التوأم أثناء تحرشه بها ومحاولته مراودتها عن نفسها داخل منزلها.

واصطحب زوج الضحية معه ابنته الرضيعة، والتي نجت بأعجوبة من المذبحة بعد أن أخفتها الأم أسفل السرير بعيدًا عن أعين القاتل، وأخذ في مداعبتها وعليه ملامح الحزن العميق.

وقال الزوج "إسلام. م" إنه ينتظر القصاص من القاتل من خلال حكم يبرد النار التي يشتعل بها صدره بعد أن سلب منه أعز ما يملك زوجته وطفلين.

كان عدد من أهالي كفر الدوار عثروا الشهر الماضي، على 3 جثامين لأم وطفليها داخل منزلهم، وتبين أن الضحايا هم "ياسمين. ع. م" 23 عامًا، و"علي. إ" 3 أعوام، و"محمد. إ" 3 أعوام.

وكشفت التحريات وتفريغ الكاميرات أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عم الأم، سائق تروسيكل عمره 17عامًا، وتواجد بمنزلها لمساعدتها في ترتيب محتويات المنزل، وأثناء ذلك راودها عن نفسها، إلا أنها صدته، وقاومته بالضرب، وحاولت الاستغاثة بالجيران، فتوجه سريعا إلى مطبخ المنزل، وتناول سكينًا وذبحها وطفليها حتى لا ينفضح أمره، وفر هاربًا.

واستمعت النيابة إلى اعترافات المتهم والتي قال فيها أنه يعمل سائق تروسيكل، ويوم الحادث قصدته المجني عليها، لينقل لها بعض الأثاث إلى منزلها الذي انتقلت له حديثا.

وأضاف المتهم أنه أثناء نقل الأثاث لشقتها ألقى عليها بعض عبارات الغزل إلا أنها صدته، وتمادى في محاولته وتحرش بها جسديا، فحاولت مقاومته والفرار منه إلا أنه حاول استخدام القوة معها، فما كان منها إلا أن أطلقت صرخاتها لتستغيث بجيرانها.

وأوضح المتهم أنه خشي افتضاح أمره فأسرع إلى المطبخ وأحضر سكينًا وذبحها، وعندما شاهد طفليها التوأم قرر التخلص منهما، وفر هاربا بعد الحادث.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106230

    عدد المصابين

  • 98713

    عدد المتعافين

  • 6176

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 41992013

    عدد المصابين

  • 31184544

    عدد المتعافين

  • 1142731

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي