إعلان

أحدهم مجهول الهوية.. مدير مستشفى بنها يكشف حالة مصابي حادث الطريق الإقليمي

12:39 م الأحد 09 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلن الدكتور طارق عيسوي مدير مستشفي بنها الجامعي، أن المستشفى استقبل 8 من مصابي حادث التصادم الذي وقع على الطريق الإقليمي وأسفر عن مصرع 9 أشخاص صباح اليوم الأحد.

وقال مدير المستشفى إن المصابين بينهم شخص مجهول الهوية لقي مصرعه، فيما دخل 3 مصابين إلى قسم العناية المركزة وباقي المصابين في الأقسام العادية بالمستشفى.

وأوضح عيسوي، في تصريح له اليوم، أن باقي المصابين، جرى تحويلهم لمستشفى بنها العام، فيما تستعد المستشفى على قدم وساق لاستقبال أي حالات أخرى.

وارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائري الإقليمي الجديد، في بنها بمحافظة القليوبية إلى 9 أشخاص بينها 4 جثث مجهولة وإصابة 7 أشخاص آخرين.

وأسفر الحادث عن مصرع: "مكرم محمد فتحي 51 سنة، وسعد محمد سعد 62 سنة، وأحمد محمد صابر 24 سنة، وجمال محمد إبراهيم 44 سنة، ومحمد عبد الرحمن 50 سنة، وجميعهم عمال من مركز الباجور في المنوفية، بالإضافة إلى 4 جثث مجهولين الهوية.

وتلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد عبد العظيم سعيد بوقوع حادث تصادم مروع على طريق الإقليمي دائرة مركز بنها.

انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ لفحصه، وتبين تصادم سيارة ميكروباص بأخرى "نقل" من الخلف ما أسفر عن مصرع 9 أشخاص، وإصابة آخرين من ركاب الميكروباص، وجرى تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة بالحادث.

وانتقل فريق من نيابة القليوبية، لمعاينة حادث التصادم الذي وقع صباح اليوم الأحد، وأسفر عن مصرع 9 أشخاص، وأمرت النيابة بتسليم جثث الضحايا لذويهم وصرخت بالدفن كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة والفحص وتحديد أسباب الحادث.

فيديو قد يعجبك: