إعلان

جثة عارية داخل ترعة.. حبس قاتلة زوجها بمساعدة عشيقها في كفر الشيخ

11:58 م الخميس 09 يوليو 2020

العامل المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر ضياء حسن، وكيل نيابة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الخميس، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بحبس "فايزة. ع"، 32 سنة، ربة منزل، و"خميس. إ"، 43 سنة، سائق، ويقيمان في قرية بدائرة مركز شرطة سيدي سالم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل زوج الأولى.

التفاصيل بدأت بتلقي اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، بورود بلاغ من أهالي في قرية دائرة المركز، بعثورهم على جثة عارية، ومجهولة البيانات، ملقاة بترعة مجاورة لمحطة الري المطور بالقرية.

انتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة المقدم أحمد زعلوك، وكيل فرع البحث، والرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، وقوة من المركز، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين أن الجثة لـ"فتحي. ج"، 46 سنة، عامل، بمستشفى سيدي سالم المركزي.

وتبين من معاينة رجال الشرطة أن الجثة لذكر في حالة تحلل مرتديًا سروالًا داخليًا أحمر اللون، وبجواره كيس بلاستيكي يحتوي على جلباب، وصديري رصاصي اللون، وبطاقة هويته بجوار الترعة محل العثور على الجثة أمام محطة الري المطور بقرية الجمايلة، ولم يتبين أي إصابات ظاهرية بالجثة نظرًا لتحللها، ويشتبه جنائيًا بوفاتها.

شكل اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، والرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، لكشف غموض العثور على الجثة، والوصول لمرتكبيها.

توصلت جهود فريق البحث الجنائي، إلى أن المجني عليه العامل، متغيب عن المنزل منذ 3 أيام، وأن زوجته المتهمة الأولى، والسائق المتهم الثاني، ابن خالة المجني عليه ارتكبا واقعة قتله لوجود علاقة غير شرعية بينهما، علم بها القرية التي يقيمون بها، وعزما على التخلص منه ليخلو لهما الجو بعد وفاته.

ألقي القبض على المتهمين، وجرى اقتيادهما إلى مركز شرطة دسوق، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، أقرا بصحتها، وأن المتهم الثاني استخدم آلة حادة للاعتداء عليه بالضرب على رأسه، وبعد تأكدهما من وفاته طرحا الجثة في مياه الترعة المجاورة لمحطة الري المطور بقرية الجمايلة، بعد تجريده من ملابسه، ووضع ملابسه الموجودة في الكيس، لإيهام الجميع أنه لقي مصرعه غرقًا.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 6615 لسنة 2020، إداري مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: