إعلان

مجلس الشيوخ.. تسجيل 9 مرشحين و60 طلب قيد في اليوم الأول بالإسكندرية

09:42 م السبت 11 يوليو 2020

تلقي طلبات للترشح في إنتخابات مجلس الشيوخ بالاسكند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري و محمد عامر:

سجلت لجنة تلقي أوراق الراغبين في الترشح لمجلس الشيوخ، اليوم السبت، 9 طلبات لخوض الانتخابات وأنهت إجراءات حصولهم على الرموز الانتخابية خلال اليوم الأول لفتح باب التقدم، لتضم 7 مرشحين عن القائمة الائتلافية لحزب مستقبل وطن ومرشحين عن أحزب النور والغد للمنافسة على المقاعد الفردية.

وشملت قائمة المرشحين الذين جرى قبول طلباتهم عن القائمة الائتلافية لحزب مستقبل وطن كل من "سامي الشيمي، رمز الكتاب، سعد عبد المولى، رمز سنبلة القمح، علاء جاد، رمز القلم، السيد جمعة، رمز السلم، محمد الرشيدي، رمز الصاروخ "، محمد حمزة، رمز المسدس، نشأت متري، رمز قناة السويس، بالإضافة إلى محمد محرم عبد اللطيف، رمز المظلة عن حزب النور وحمدي محمد إبراهيم المسلماني عن حزب الغد.

وقال المستشار محمد أمين المشد، رئيس محكمة شرق الابتدائية، إنه جرى سحب 60 شهادة قيد "طلب" بإبداء الرغبة في الترشح للانتخابات، على أن يستمر تلقي الطلبات لمدة أسبوع.

وأضاف في تصريح صحفي أنه جرى التشديد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية، حرصا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ومن المقرر أن تجرى انتخابات مجلس الشيوخ خارج البلاد، يومي الأحد والاثنين، 9 و10 أغسطس المقبل، وفي داخل مصر، يومي الثلاثاء والأربعاء، 11 و12 أغسطس المقبل.

فيديو قد يعجبك: