إعلان

اختيار الدقهلية مركزًا رئيسيًا لتوزيع أدوات التعقيم علي ٩ محافظات خلال امتحانات الثانوية

12:18 م السبت 13 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

أعلن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، أن المحافظة ستكون المقر الرئيسي لتوزيع مستلزمات تطهير لجان امتحانات الثانوية العامة، وأدوات الوقاية والحماية للطلاب والمراقبين والإداريين ورؤساء اللجان، لتسع محافظات على مستوى الجمهورية.

وقال المحافظ خلال تفقده أدوات التطهير بمقر مدرسة المنصورة الثانوية العسكرية، رفقة المهندس علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والمحاسب سعد بغدادي، رئيس حي غرب المنصورة، إنه وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالتأكد من توافر أدوات ومعدات الحريق بالمكان حفاظًا على الموارد المادية والبشرية في حال حدوث أي طارئ.

وتفقد المحافظ مقر لجنة النظام والمراقبة "الكنترول" يرافقه السيد عبدالقادر رئيس اللجنة، وأكد مختار على ضرورة ضمان النزاهة والشفافية في سير الامتحانات والسهولة واليسر في توزيع أوراق الامتحانات وكراسات الإجابة.

من جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الدقهلية ستكون المركز الرئيسي الذي تنطلق منه عملية توزيع المستلزمات الطبية اللازمة التي تشمل كمامات وجوانتيات وفيس شيلد وكاشف حراري، على 9 محافظات، هي "الدقهلية، الشرقية، الاسماعلية، دمياط، شمال وجنوب سيناء، بورسعيد، السويس، الغربية" للتوزيع على الطلاب والمراقبين والملاحظين، ومقدري الدرجات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان