إعلان

بالصور.. لجان لمتابعة ارتداء السائقين والركاب للكمامات في كفر الشيخ

02:35 م الأحد 31 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قاد رأفت يوسف، نائب رئيس مركز ومدينة سيدي سالم في كفر الشيخ، اليوم الأحد، لجنة مشكلة لمتابعة التزام السائقين والركاب في المواقف العمومية، والمرافق الحيوية بمركز ومدينة سيدي سالم، بارتداء الكمامات، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشكلت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، لجان متحركة للمرور على مواقف السيارات، والمرافق الحيوية، بنطاق مركز ومدينة سيدي سالم، تفعيلا لقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وتوجيهات محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، بإلزام المعنيين بارتداء الكمامات.

وألزم الدكتور مصطفى مدلولي، رئيس مجلس الوزراء، في قراراته المتعلقة بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لانتشار جائحة "كورونا" في مادته الـ11، العاملين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات، أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة، أو البنوك، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية؛ سواء العامة أو الخاصة، بارتداء الكمامات الواقية، لحين صدور إشعار آخر.

ونص القرار، في مادته الـ14، على أنه مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد تنص عليها القوانين المعمول بها، يُعاقب كل من يخالف حكم المادة الـ11 من هذا القرار بغرامة لا تجاوز أربعة آلاف جنيه، ويُعاقب كل من يخالف باقي أحكام هذا القرار بالحبس وبغرامة لا تجاوز أربعة ألاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

فيديو قد يعجبك: