إعلان

ضبط مريضة نفسية ذبحت طفلة شقيقها بالشرقية

04:09 م الإثنين 20 أبريل 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

تمكنت الأجهزة الأمنية في الشرقية من كشف غموض واقعة العثور على جثة طفلة في الخامسة من عمرها، مذبوحة داخل منزل أسرتها بقرية "عرب زيدان" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد.

تبين أن الطفلة تعرضت للذبح على يد عمتها بسبب خلافات بين المتهمة ووالدة الصغيرة، فيما أكدت التحريات أن القاتلة مريضة نفسية تتلقى العلاج بإحدى المستشفيات المعروفة بالمدينة.

كان مدير الأمن اللواء عاطف مهران تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بالعثور على الطفلة "منة.ر" 5 سنوات، مذبوحة أعلى سطح منزل أسرتها بقرية "عرب زيدان" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد.

انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال البحث الجنائي بمركز شرطة أبو حماد، إلى محل الواقعة، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى "الأحرار" التعليمي، بمدينة الزقازيق، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب لجنة من الطب الشرعي للتشريح وبيان سبب الوفاة، وحرر عن ذلك 12167 جُنح أبوحماد لسنة 2020.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عمة الطفلة "روفيدة.ع" 24 سنة، حاصلة على بكالوريوس زراعة، والتي ذبحت الصغيرة ووضعت جثتها في "شيكارة" فوق سطح المنزل، وحال اكتشاف الواقعة حاولت شقيقتها "إسراء" 22 سنة، حاصلة على بكالوريوس تربية رياضة، مساعدتها في الفرار بالأراضي الزراعية، لكن جرى ضبطهما.

توصلت التحريات إلى أن المتهمة شقيقة والد المجني عليها من الأم، وتعيش معه بنفس المنزل، كانت دائمة الخلاف مع والدة الطفلة، وتبين أنها تُعاني من إصابتها بمرض نفسي وتتلقى العلاج بإحدى مستشفيات الصحة النفسية بالمركز، ولها كارت متابعة بالمستشفى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان