إعلان

قتلته زوجته وصديقه لـ"يخلو لهما الجو".. الإعدام لربة منزل وعشيقها بالغربية

02:14 م الأربعاء 04 مارس 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية-مروة شاهين:

بعد تداول القضية لسنوات في ساحات المحاكم، جرى تنفيذ حكم الإعدام اليوم الأربعاء، بحق "نجوى.م" ربة منزل، وعشيقها "رامي.ع"، وصديق الأخير "رفيق.أ"، فى القضية رقم 21566 لسنة 2014 جنايات مركز السنطة بالغربية، والتي أقدم خلالها المتهمين على قتل زوج الأولى ليخلو لها الجو مع عشيقها.

ترجع الواقعة لعام 2014 بعثور أهالي قرية المنشأة الكبرى بالسنطة على جثة المجني عليه "سامح.م" مدرس على شاطئ الترعة، بها طعنات متفرقة بالصدر والرقبة، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه.

كما كشفت التحريات أن المتهمة تربطها علاقة محرمة مع جارها وعاشرها معاشرة الأزواج مستغلين غياب المجني عليه عن المنزل وانشغاله بحراسة مزرعة الدواجن الخاصة به، واتفقت المتهمة مع عشيقها على التخلص من المجني عليه ليخلو لهما الجو، واستعان العشيق بصديقه المتهم الثالث لارتكاب الواقعة.

وخطط المتهمون للتخلص من المجني عليه، وما أن ظفروا به حتى مزقوه بطعنات في الصدر والرقبة ولم يتركوه إلا جثة هامدة وفروا هاربين.

جرى ضبط المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة العامة إحالتهم لمحكمة الجنايات التي قررت إحالة أوراقهم لفضيلة المفتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان