إعلان

بتكلفة 30 مليون جنيه.. إحلال وتجديد شبكات المياه والصرف في "أبوالريش" بأسوان

08:16 م السبت 15 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أشاد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بالدعم الكبير والدور التنموي البناء للبنك الأهلي المصري، ومؤسسة مصر الخير، على مساندة الجهود الحكومية في مختلف المجالات التنموية، ومشاركتهم المجتمعية في مواجهة التحديات والمشاكل الكبيرة مع إدارة المشروعات باحترافية عالية لخدمة المجتمع المحلي.

لافتًا إلى أنه سيتم البدء في تنفيذ مشروع إحلال وتجديد شبكات وخطوط وروافع ومحطات بـ9 نجوع تابعة لقرية أبو الريش بحري بتكلفة إجمالية 30 مليون جنيه وذلك بتمويل من البنك الأهلي وبإشراف من مؤسسة مصر الخير، وتنفيذ شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ما يساهم في توفير مياه شرب نقية ونظيفة لمواطني القرية.

وأوضح أن ذلك يأتي بالتوازي مع توجيه 30 مليون جنيه أخرى لإنشاء مدرسة جديدة بنفس القرية تضم 22 فصل ابتدائي وإعدادي، مع إعادة تأهيل مدرستين ومركز شباب، بالإضافة إلى تنفيذ أنشطة لزيادة دخل الأسر.

جاء ذلك أثناء المؤتمر الصحفي لمراسم توقيع برتوكولات التعاون بين مؤسسة مصر الخير والبنك الأهلي وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، اليوم السبت، بحضور عفاف الجوهري مدير أول التنمية الصحية بمؤسسة مصر الخير، ونرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي، والمهندس رفعت إسماعيل رئيس الشركة، بجانب الدكتور أحمد موسى مدير فرع مؤسسة مصر الخير بأسوان.

فيديو قد يعجبك: