محافظ كفر الشيخ يبحث آلية التحول الرقمي والربط الإلكتروني

12:27 م الأحد 29 نوفمبر 2020
محافظ كفر الشيخ يبحث آلية التحول الرقمي والربط الإلكتروني

جمال نورالدين

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، إنه جرى بحث آلية التحول الرقمي، والربط الإلكتروني بجميع الإدارات العامة، والفرعية لمديرية الشباب والرياضة، تحت إشراف الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن الدولة تولي اهتماما خلال المرحلة الحالية لمشروعات التحول الرقمي، في كافة المجالات، فهي تواكب التطور العالمي، وتسهل، وتسرع عملية تقديم الخدمات للمواطنين.

ووفق بيان محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، ترأس الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة في كفر الشيخ، اجتماعا، بحضور مسؤولي الربط الإلكتروني والتحول الرقمي بالإدارات العامة والأنشطة بالمديرية والإدارات الشباب الفرعية، لمناقشة الحلول الكاملة، واستكمال قواعد البيانات والهيئات الرياضية.

ووجه وكيل وزارة الشباب والرياضة، خلال الاجتماع، بتقديم كافة المعلومات الخاصة بكيفية استيفاء قاعدة بيانات العضوية على موقع الوزارة، والتأكيد على تسجيل جميع الإدارات العامة، ومراكز الشباب، استمارة الأنشطة الإلكترونية، والإنجازات في المواعيد المحددة لها على المواقع كل شهر.

كما وجه بمراعاة الاهتمام بتوثيق الأنشطة التي يجرى تنفيذها على صفحة التحول الرقمي بوزارة الشباب والرياضة، وصفحة المركز الإعلامي، وصفحات الإدارات العامة، والفرعية، ومواقع الشباب، على مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك".

وشدد على تذليل كافة العقبات التي قد تحول دون مواصلة دعم قواعد البيانات الخاصة بالهيئات الرياضية والشبابية، وتحديد رقم سري واسم مستخدم لكل مركز شباب لاستيفاء تسجيل البيانات على موقع الوزارة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 160463

    عدد المصابين

  • 125603

    عدد المتعافين

  • 8853

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 98198827

    عدد المصابين

  • 70600628

    عدد المتعافين

  • 2102965

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي