إعلان

إحالة عاملين في 6 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق

12:33 م السبت 21 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أحال الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم السبت، العاملين في 6 مراكز شباب للتحقيق، بسبب تغيبهم عن العمل في أوقات العمل الرسمية.

وشكل "الصبروط" لجنة من المديرية، لمتابعة مراكز شباب الخانكة، ووجدت اللجنة التي تضم كلًا من محمد عبدالعزيز مدير إدارة خدمة المواطنين، وعبدالعليم حماد من العاملين بالإدارة، أن مركزي شباب الخصوص وسرياقوس مفتوحين وتمارس الأنشطة فيهما بشكل كامل.

بينما وجد مركز شباب عزبة عبدالرحمن مغلق في وقت الزيارة، ومركز شباب الأمل ومركز شباب عرب العيايدة مفتوحين وتمارس فيهما الأنشطة رغم غياب بعض العاملين به.

وتابعت اللجنة مركز شباب الزهويين في شبين القناطر، وتبين أنه يمارس نشاطه بشكل كامل، أما مركز شباب عرب صبيح فتبين أنه يمارس نشاطه في غياب بعض العاملين به، ومركز شباب كفر طحا ومركز شباب كفر الشوبك مغلقين في أوقات العمل الرسمية.

كما تابعت اللجنة نشاط الجيم بمركز شباب الأمل، وأوصت بضرورة العمل على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وطرح الأماكن غير المستغلة بمراكز الشباب للاستثمار، لزيادة الإيرادات والاهتمام بالنظافة ومتابعة استخراج الإيصال الخاص بتأجير الملعب قبل ممارسة النشاط عليه.

وقرر الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب بالقليوبية، إحالة العاملين المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: