إعلان

إحالة واقعة مشاجرة 3 طالبات لمجلس التأديب بجامعة كفر الشيخ

07:02 م الأربعاء 15 يناير 2020

الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أحال الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، واقعة مشاجرة 3 طالبات إلى مجلس التأديب بالجامعة، للوقوف على حقيقة المشاجرة ومعاقبة من تثبت إدانتها، وفق ما تسفر عنه التحقيقات.

وكانت جامعة كفر الشيخ، شهدت مشاجرة بين 3 طالبات أمام كلية الآداب بالجامعة، إثر مشادة كلامية حادة بينهن، وتبين أن أسبابها سخريتهن من بعضهن البعض بسبب الملابس، ما أدى إلى تعدي طالبتان متضامنتان مع بعضهما على الطالبة الثالثة، محدثتان إصابتها، ما جعل عميد الكلية يأمر بتدخل أفراد الأمن بالكلية.

وأكد الدكتور وليد البحيري، عميد كلية الآداب بجامعة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن الطالبة المصابة جرى نقلها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، رفقة أمين الكلية، لتتلقى العلاج اللازم، وبعد تماثلها للشفاء عادت للكلية ودخلت لجنتها الامتحانية، بينما جرى تحويل الطالبتين الأخرتين للتحقيق، كما تبين عدم وجود إثبات شخصية بحوزتها.

وقال عميد الكلية إن هناك قواعد شرعية يجب اتخاذها حفاظًا على الحقوق، وليس الحصول عليها بالمشاجرات والضرب، وفقًا لقواعد معمول بها داخل الجامعة، لافتًا أن عدم احترام الحدود ينبع من التفكير الخاطئ في تصرفات الآخرين، ونتيجة ذلك حدثت الواقعة بين الطالبات الثلاث، وغير مسموح بتكرارها.

فيديو قد يعجبك: