إعلان

وكيل "تعليم دمياط" يشدد على استخدام السبورة الذكية وتوزيع الكتب الدراسية

06:47 م الإثنين 23 سبتمبر 2019

السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

أكد السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط على تفعيل دور بنك المعرفة المصري، واستخدام السبورات الذكية وتحميل جميع المناهج الإلكترونية والتفاعلية من موقع الوزارة وإتاحتها على مواقع الإدارات التعليمية، بالإضافة إلى الالتزام بالخريطة الزمنية في خطة توزيع المناهج ووضع القوائم والجداول داخل الفصول.

وقال وكيل الوزارة، في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، إنه وجه مديري الإدارات التعليمية بتفعيل المجموعات المدرسية والحفاظ على نظافة المدارس في الداخل والخارج ومنع وجود الباعة الجائلين أمام أبواب المدارس.

وناقش "سويلم" خطط وتجهيزات الادارات التعليمية للعام الدراسي الجديد والوقوف على مدى استعداد المدارس وانتهائها من أعمال الصيانة البسيطة وتسليم كافة الكتب الواردة إلى المخازن للطلاب بجميع المراحل دون التقيد بسداد المصروفات والتأكيد على إزالة كافة الرواكد داخل أفنية وطرقات المدارس.

وبين "وكيل الوزارة" أن جميع المدارس الواقعة في نطاق الإدارة التعليمية تخضع للإشراف المباشر لمدير الإدارة التعليمية بالدرجة الأولى، مضيفا أن مدير الإدارة هو الرئيس المباشر لجميع مديري المدارس سواء مدارس التعليم العام أو الفني.

فيديو قد يعجبك: