• "ليلة الدم في شبرا".. قتيل ومصاب في معركة بالخرطوش والأسلحة البيضاء بالقليوبية

    11:49 ص الثلاثاء 06 أغسطس 2019
    "ليلة الدم في شبرا".. قتيل ومصاب في معركة بالخرطوش والأسلحة البيضاء بالقليوبية

    مشاجرة بالخرطوش

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    نشبت مشادة كلامية بين سائق توك توك، وعاطل، اليوم الثلاثاء، بسبب خلاف مالي، تطورت إلى تشابك بالأيدي، استل خلالها الأول "كاتر" كان بحوزته وتعدى به على المتهم، الذي عاجله بطلق ناري في البطن، ليسقط سائق التوك توك، قتيلًا، فيما جرى القبض على المتهم، والتحفظ على جثة المجني عليه تحت تصرف النيابة.

    تلقى مدير أمن القليوبية، اللواء طارق العجيزي، إخطارًا من قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، باستلام إشارة من مستشفى الساحل بوصول "ح. ك. ف" 27 سنة، سائق توك توك، سابق اتهامه في 11 قضية (سلاح – استعمال قوة – سلاح أبيض – مخدرات) مصابًا بطلق ناري بالبطن، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء عمل الإسعافات اللازمة له.

    بالانتقال والفحص وسؤال والد القتيل، 67 سنة، بالمعاش، اتهم "م. ص. ب" 25 سنة، عاطل والسابق اتهامه في قضيتي (مخدرات- سلاح)، بالتعدي على نجله، وإحداث إصابته التي أودت بحياته، بسبب وجود خلافات مالية، بينهما على إثر اقتراض المتهم مبلغ مالي من المجني عليه.

    وأضاف الأب أنه حال مطالبة ابنه للمتهم برد المبلغ، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المجنى عليه على المتهم بالضرب بسلاح أبيض "كاتر" محدثا إصابته بالوجه، وقام على إثرها المتهم بإطلاق عيارًا ناريًا من فرد خرطوش كان بحوزته صوب القتيل، وفر هاربا.

    بعمل كمين جرى ضبط المتهم، وتبين إصابته بجرح قطعي بالوجه بطول 10 سم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، "فرد روسي محلي الصنع" وطلقتين من ذات العيار.

    كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه، وحرر عن ذلك المحضر رقم 8657 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019، وجار العرض على النيابه العامة للتحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان