إعلان

8 نصائح للمواطنين قبل الأوكازيون ببورسعيد

02:37 م الإثنين 19 أغسطس 2019

ملابس البالة - ارشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

بورسعيد - طارق الرفاعي:

حذرت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، اليوم الاثنين، برئاسة ناصر ثابت، المواطنين من 8 أشياء خلال موسم التخفيضات "الأوكازيون"، تحت شعار "حماية نفسك بنفسك".

وشددت المديرية على المواطنين، في بيان لها، على ضرورة التأكد من قيام المحل بالإعلان على واجهته بنسب التخفيضات للسلع المعروضة، والإعلان عن أى سلعة بها عيوب فى الصناعة، كذلك وجود سعرين على السلع المعروضة سعر قبل التخفيض وسعر أخر بعد التخفيض، بالإضافة إلى الحصول على فاتورة موضح بها اسم ونوع المنتج وتاريخ الشراء والسعر، وعمل متابعة لأسعار السوق قبل بدء الأوكازيون.

وأكدت مديرية التموين على ضرورة اختيار المحل الذى يقوم المواطن بالشراء منه بحيث يكون حسن السمعة، والتأكد من عدم وجود عيوب نسيجية واضحة على المنتج، واختبار الخياطة من عدة جوانب للمنتج بحيث تكون ثابتة، وأن يكون المنتج ذو درجة لونية واحدة ولا يوجد أى جزء بلون مختلف.

فيديو قد يعجبك: