إعلان

مات قبل إعدامه.. تفاصيل وفاة المتهم بذبح ابنة خالته داخل محبسه في الشرقية

11:02 ص الخميس 04 يوليه 2019

المتهمين والضحية بسمة

الشرقية – فاطمة الديب:

توفي "أحمد.ع" أحد المتهمين بقتل ابنة خالته "بسمة" طالبة الثانوي، اليوم الخميس؛ داخل محبسه بمركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وذلك بعد إحالة أوراقه لمفتي الديار المصرية وقبل إبداء رأيه في القضية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير البحث الجنائي، يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة "بسمة حسانين عبدالعزيز" 16 عامًا، طالبة بالصف الأول الثانوي التجاري، مقتولة.

وتبين من التحريات الأولية، وجود آثار ذبح حول رقبة المجني عليها، فيما جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت جهود فريق البحث الجنائي، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود.ع - 28 عامًا - عامل بمحل حلويات"، وشقيقه "أحمد - 24 عامًا - فني تبريد وتكييف"، مقيمين بقرية تابعة لدائرة مركز الزقازيق، وصديقهم "أحمد.ع - 22 سنة - فني تبريد وتكييف"، وأن الجريمة بغرض السرقة.

وتبين أن المتهم الأول اتفق مع شقيقه وصديقه على سرقة زوج خالته (والد المجني عليها) كهربائي السيارات، بعدما فشلوا في العثور على ضحية أخرى، ويوم الواقعة صعد المتهم الأول إلى شقة خالته؛ بغرض سرقتها، فيما وقف المتهمان الآخران يراقبان الطريق أمام المنزل.

وفور صعوده الشقة وجد ابنة خالته (المجني عليها)، وحينما استفسرت منه عن سبب حضوره أخبرها بأنه جاء يطمئن عليهم، ثم نزل إلى الشارع مرة أخرى، قبل أن يعود ويخبرها بأنه نسي شيئًا ما، وحينما تركته وذهبت إلى إحدى الغرف هم وراءها وذبحها على الفور، قبل أن يدفعها أرضًا ويتسبب في كسر رقبتها، وفر هاربًا مع باقي المتهمين.

وتمكنت المباحث الجنائية، من ضبط المتهمين الثاني والثالث، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، قبل أن يجري ضبط المتهم الأول والرئيسي، حال اختبائه عند أحد معارفه بمحافظة مطروح، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي قررت إحالة أوراق القضية إلى المفتي لكن المتهم توفي قبل النطق بالحكم.

فيديو قد يعجبك: