• بمكافأة مالية وتابلت.. محافظ بني سويف يُكرم "الثانية على الثانوية العامة" - صور

    01:24 م الثلاثاء 16 يوليو 2019

    بني سويف - حمدي سليمان:

    استقبل المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، الطالبة أميرة سمير كامل، الحاصلة على المركز الثاني مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم، الحاصلة على مجموع 409.5 بنسبة 99.88%، لتكريمها على تفوقها ونبوغها العلمي.

    وقدم المحافظ للطالبة شهادة تقدير ومكافأة مالية وجهاز تابلت، تقديرا لها على ما حققته لنفسها ولأسرتها، وذلك في حضور محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم وأسرة الطالبة.

    وتبادل محافظ بني سويف الحديث مع الطالبة، محفزًا إياها على مزيد من التفوق والنبوغ وأن تصقل مهاراتها وتنمي مواهبها لبناء وتكوين شخصيتها، متمنيًا لها أن تكون ساعدا قويًا مع أبناء مصر المتفوقين والمحبين لوطنهم، لرفع رايته في كل المجالات والمحافل.

    من جانبها أعربت الطالبة "أميرة" عن سعادتها الكبيرة باستقبال المحافظ لها وتكريمها، مؤكدة أن ذلك يعتبر أعظم جائزة حصلت عليها في حياتها، وأنها ازدادت إصرارًا على التفوق وأنها في المرحلة التالية ستحرص على الحصول على المركز الأول طالمًا أن دولتها تهتم بها وتشجعها وتحتفل وتحتفي بتفوقها.

    فيما قال والد الطالب: "تكريم المحافظ لابنتي شهادة من الدولة بتفوقها وتشجيعا لها"، معربا عن تقديره لاتصال المحافظ بهم وتهنئته لهم بتفوق ابنته، ومقدما الشكر لوكيل الوزارة الذي رافقهم وتواصل معهم تليفونيا لإبلاغهم بتكريم المحافظ لابنته.

    إعلان

    إعلان

    إعلان