إعلان

صور| تزعج المواطنين.. غلق المقاهي المخالفة في الوادي الجديد

02:56 م الأحد 12 مايو 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

نفذت محافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، حملة على المقاهي المخالفة بمدينة الخارجة، من خلال موظفي الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة يرافقهم قوة من شرطة المرافق بالمركز لإغلاق المقاهي المتسببة في إزعاج المواطنين، وذلك ضمن خطة مكافحة التلوث السمعي.

وأكد بيان صادر عن المحافظة، اليوم، غلق مقهيين أحدهما بميدان البساتين، والآخر بشارع مديرية التربية والتعليم، وذلك بناء على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، واستجابة لشكوى عدد من المواطنين من قيام بعض المقاهي بمخالفة الاشتراطات والتسبب في إزعاج المواطنين من سكان المنطقة المحيطة.

من جانبه، شدد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه المقاهي المخالفة لأي من الاشتراطات أو المتسببة في إزعاج المواطنين وغلقها في الحال.

وكانت محافظة الوادي الجديد بدأت العام الماضي حملة موسعة لمكافحة التلوث السمعي، وذلك بإغلاق قاعات الأفراح المخالفة سواء في مواعيد العمل الخاصة بها أو التي تلتزم بقواعد مكافحة التلوث السمعي وفقا للقوانين المقررة لذلك بالإضافة إلى إغلاق المقاهي المخالفة التي تقع وسط الوحدات السكنية.

فيديو قد يعجبك: