إعلان

بعد إغلاق الحدائق المجانية.. المنايفة يهربون للقناطر وطنطا: "مفيش حاجة ببلاش"

04:24 م الإثنين 29 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم:

تفرق أهالي محافظة المنوفية خارج المحافظة، للاحتفال بعيد شم النسيم بسبب إغلاق عدد من الحدائق والمتنفسات التي كان يلجأ إليها الأهالي في الأعوام الماضية، حيث جرى إغلاق قرية فينسيا السياحية وتحولت إلى منطقة أشباح بسبب خلافات بين المحافظة والري، كذلك حديقة الخالدين بسبب خلافات بين المحافظة ووزارة الآثار، وتأجير حديقة العلياء لأحد المستثمرين.

فيما رفع عدد من أصحاب الحدائق الخاصة والمؤجرة من المحافظة التذاكر إلى الضعف تقريبا ، بالإضافة لإجبار الأهالي على شراء الأغذية من الحديقة وهو ما اعتبره الأهالي ابتزاز لهم.

فيما اشتكى أهالي المحافظة من عدم وجود متنفس مجاني للمواطنين سوي حديقة الطفل والاستاد الرياضي بمدينة شبين الكوم، فيما توجه المئات من الأهالي إلى محافظتي الغربية والقليوبية لقضاء اليوم في القناطر الخيرية ومتنزهات طنطا.

وشهدت حديقة الطفل بشبين الكوم والاستاد الرياضي إقبالا كبيرا من المواطنين وافترش البعض منهم الارصفة، فيما هرب الكثير من الأهالي وخاصة بمراكز الباجور ومنوف وأشمون، إلى القناطر الخيرية باعتبارها الأقرب والأفضل لهم، كما شهدت قرى مركز تلا بركة السبع هروب الأهالي إلى المنتزهات والحدائق بمدينة طنطا خوفا من التكدس في مدينة شبين الكوم.

فيديو قد يعجبك: