إعلان

التحريات تكشف سر "اللص العاشق" وعلاقته بسقوط سيدة من الطابق الثالث بالقليوبية

03:21 م السبت 09 فبراير 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت تحريات المباحث بمديرية أمن القليوبية، اليوم السبت، تفاصيل جديدة في واقعة سقوط ربة منزل من الطابق الثالث في مسكنها بمنطقة شبين القناطر.

وبينت التحريات أن زوج السيدة طعنها، بسلاح أبيض، قبل أن تفر منه وتلقي بنفسها من الطابق الثالث، عقب ضبطه لها بصحبة رجل غريب في مسكنهما.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بضبط الأهالي أحد الأشخاص أثناء هروبه، بعد سقوط سيدة من الطابق الثالث بذات العقار في دائرة المركز.

وكان أهالي في مركز شبين فوجئوا بسقوط سيدة من الطابق الثالث واعتقدوا أن لصًا حاول سرقة منزلها، وحال اكتشافها الأمر قاومته فألقى بها من شرفة المسكن، ونقلوها إلى مستشفى بنها الجامعي، وسّلموا "اللص" إلى قوات الشرطة.

إلا أن التحريات الأولية كشفت عن مفاجأة، بعدما تبين أن "اللص"، عاطل، ومقيم في الشرقية، وتربطه علاقة بالزوجة.

وكشفت التحريات أن الزوج ضبط "شريكة حياته" برفقة العشيق، فطعنها بسلاح أبيض "سكين"، فألقت نفسها من الشرفة، بينما فر العشيق قبل أن يضبطه الأهالي حال هروبه.
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الزوج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم، وجرى التحفظ عليه تحت تصرف النيابة التي تولت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: