إعلان

إيقاف حفر الصرف بقرية برمبال في كفر الشيخ بعد العثور على عمود أثري

03:03 م الأربعاء 27 فبراير 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، وقف أعمال الحفر الخاصة بمشروع الصرف الصحي، بقرية برمبال، لأجل غير مسمى، ترقبًا لصدور قرارات إدارية بعد العثور على عمود حجري عليه نقوش فرعونية يشتبه في أثريته، خلال أعمال الحفر الخاصة بالصرف الصحي بالقرية.

وكلف رئيس مركز ومدينة مطوبس، محمد يحيى قطب أبوزلط، رئيس الوحدة المحلية لقرية برمبال، بتشديد المتابعة في الأماكن التي جرى فيها أعمال الحفر الخاصة بالصرف الصحي، وخاصة في المكان الذي جرى العثور فيه على العمود الحجري، لحين اتخاذ القرارات اللازمة من محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، ومنطقة الآثار بالمحافظة.

وعثر عمال حفر بالشركة المنفذة لأعمال الصرف الصحي بقرية برمبال التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ، أمس الثلاثاء، على عمود حجري يشتبه في أثريته، وذلك خلال إجراء أعمال الحفر بالقرية.

انتقل النقيب محمد زاهر، رئيس نقطة قرية برمبال، رفقة محمد قطب أبوزلط، رئيس الوحدة المحلية للقرية، إلى مكان العثور على العمود الحجري، وفق بلاغ من مسئولي الشركة المنفذة لأعمال حفر الصرف الصحي، بالعثور على العمود الحجري.

وبالفحص تبين وجود نقوش فرعونية عليه، ما يشتبه بأثريته، وجرى التحفظ عليه بمعرفة رجال الشرطة، تمهيدا لتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: