واقعة الهادي بالرخيصة تتكرر في كفر الشيخ.. صافرة الحكم تنقذ لاعبًا من الموت

01:56 م الأحد 08 ديسمبر 2019
واقعة الهادي بالرخيصة تتكرر في كفر الشيخ.. صافرة الحكم تنقذ لاعبًا من الموت

عبد الفتاح عبد الرازق المدير الفني لنادي كفر الشيخ

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت مباراة فريق كفر الشيخ مع نظيره صيد المحلة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع بدوري القسم الثالث "المجموعة الثامنة"، واقعة كادت أن تنتهي بوفاة أحد اللاعبين عقب سقوطه أرضًا ليتبين بعدها أنه ابتلع لسانه، قبل أن تنقده صافرة حكم اللقاء.

الواقعة بدأت في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول للمباراة، حينما وقف اللاعبون يستغيثون بالجهاز الفني والطبي لإنقاذ زميلهم الذي سقط مغشيًا عليه إثر التحامه في كرة مشتركة.

محمود البسيوني، رئيس الجهاز الطبي، في الفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ، أمسك بحقيبته الطبية ودخل الملعب مسرعًا عقب إطلاق محمد أحمد حكم الساحة في المباراة صافرة إذن الدخول، ليتمكن رئيس الجهاز الطبي من إنقاذ اللاعب محمد إبراهيم، مدافع الفريق، من موت محقق، إذ تبين له خلال عملية الإسعاف أن اللاعب ابتلع لسانه إثر التحامه في كرة مشتركة مع مهاجم الفريق المنافس وحارس فريق كفر الشيخ.

واستدعى حكم المباراة سيارة الإسعاف المتواجدة خارج الملعب لنقل مدافع الفريق المصاب مغشيًا عليه إلى مستشفى كفر الشيخ العام، ليتلقى الإسعافات اللازمة.

وقرر عبد الفتاح عبد الرازق، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي كفر الشيخ، منح اللاعب إجازة لمدة يومين، وذلك عقب توجه أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبين إلى مستشفى كفر الشيخ العام لمتابعة حالة اللاعب محمد إبراهيم، والاطمئنان عليه جراء ما تعرض له في المباراة.

ووصف عبد الفتاح عبد الرازق، المدير الفني، الواقعة بأنها تعتبر تتشابه كثيرًا مع واقعة وفاة لاعب نادي الترجي التونسي الراحل الهادي بالرخيصة الذي ابتلع لسانه خلال مباراة فريقه الترجي مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي على ملعب الشاذلي زويتن عام 1997.

يذكر أن فريق الكرة الأول بنادي كفر الشيخ، يحتل قمة المجموعة الثامنة بدوري القسم الثالث، برصيد 22 نقطة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115541

    عدد المصابين

  • 102596

    عدد المتعافين

  • 6636

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 63032854

    عدد المصابين

  • 43519933

    عدد المتعافين

  • 1464577

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي