إعلان

مصرع مصري و5 أجانب.. النيابة تستمع لمصابي حادث طريق السخنة- صور

02:02 م السبت 28 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

باشرت النيابة العامة في السويس، اليوم السبت، التحقيق في حادث تصادم أتوبيسين وسيارة نقل، بطريق "السخنة– الزعفرانة"، والذي أسفر عن مصرع 6 أشخاص من جنسيات مختلفة، وإصابة 24 آخرين.

وأمر رئيس نيابة السويس، بتشكيل فريق من وكلاء النيابة، والانتقال للمستشفى لسماع أقوال المصابين، وشهود العيان بمكان الحادث.

وأفاد عدد من المصابين، أنهم كانوا في طريقهم إلى مدينة الغردقة بالبحر الأحمر، ضمن برنامج ترفيهي، وفوجئوا بتصادم الأتوبيس الذي يستقلونه بآخر قادم في الاتجاه المعاكس أمام أحد المنتجعات السياحية، على مسافة 86 كيلو متر من السويس.

انتقلت القيادات الأمنية بالسويس، بقيادة اللواء عامر محمود مدير المباحث الجنائية، والعميد أيمن عبد الحميد، إلى مكان الحادث للوقوف على الأسباب، وتحديد المسؤولية الجنائية.

وفي السياق أعلن الدكتور عصام عبد النبي مدير مستشفى التأمين الصحي، حالة الطوارئ لاستقبال مصابي الحادث، وانتقل الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة للمستشفى لمتابعة حالة المصابين بشكل مباشر.

وقال مصدر طبي إن الإصابات تراوحت بين بسيطة "كسور وجروح"، وخطرة "نزيف داخلي وكسور مضاعفة" وجرى إيداع بعض الحالات العناية المركزة.

وأضاف المصدر، أن المتوفين 5 منهم يحملون جنسيات هندية وماليزية، والسادس مصري.

فيديو قد يعجبك: