المنوفية تودع 2019 بـ"تابوت أثري ورحيل الفيشاوي والحكم على راجح"

02:24 م الجمعة 27 ديسمبر 2019
المنوفية تودع 2019 بـ"تابوت أثري ورحيل الفيشاوي والحكم على راجح"

فاروق الفيشاوي

المنوفية - محمد الملاح:

شهدت محافظة المنوفية العديد من الأحداث التي شغلت الرأي العام في الشارع المصري خلال عام 2019، والتي تنوعت بين ما يبعث على الأمل وما يدعو للأسف.

"مصراوي" رصد أبرز الأحداث التي شهدتها محافظة المنوفية خلال عام 2019، في المجالات المختلفة.

اكتشاف تابوت أثري يرجع للعصر البلطمي

في مطلع شهر أبريل من عام 2019 جرى الإعلان عن اكتشاف تابوت من الحجر الجيري في المنوفية يعود تاريخه إلى العصر البلطمي، ويحتوي على تمثالي مومياء ورقائق من الذهب، ويصل طوله إلى مترين وعرضه 60 سنتيمتر.

رحيل الفنان فاروق الفيشاوي

خبر وفاة الفنان فاروق الفيشاوي، أثار حالة من الحزن في الشارع المصري، بعد الإعلان عنه صباح يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2019، داخل أحد المستشفيات الخاصة بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 67 عام.

الوفاة جاءت نتيجة التعرض لغيبوبة كبدية انتقل على إثرها إلى جوار ربه، ودفن في مقابر الأسرة بمسقط رأسه في مدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية.

محمد راجح يقتل محمود البنا

عاشت محافظة المنوفية لحظات مؤلمة في شهر أكتوبر 2019 إثر مقتل الطالب محمود البنا على يد محمد راجح و3 من زملائه نتيجة معاتبة المجني عليه للجاني إثر تحرشه بإحدى الفتيات في الشارع

وأسدلت المحكمة في شهر ديسمبر الجاري الستار على الواقعة بالحكم على محمد راجح ومتهمين آخرين بالسجن لمدة 15 سنة، ومعاقبة المتهم الرابع بالسجن لمدة 5 سنوات.

مصرع 4 عمال في بالوعة الصرف الصحي

شهدت قرية بمم التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية مصرع 4 عمال، وإصابة 2 آخرين نتيجة سقوطهم في بالوعة صرف صحي خلال القيام بعملهم.

تدشين المنطقة اللوجستية التجارية

شهدت منطقة طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية وضع حجر الأساس لمشروع "دلتا لاند مارك" والمعروف بـ"المنطقة اللوجيستية التجارية".

وجرى الإعلان عن أن تلك المنطقة ستضم "مبنى إداري فندقي، مول تجاري، نادي رياضي اجتماعي"، ويبلغ حجم الاستثمار في المشروع ملياري جنيه، ويتم تنفيذه على مساحة 13 فدانًا

مصرع 12 عامل في حادث تصادم

ولقي 12 شخصًا مصرعهم وأصيب 3 آخرين خلال حادث تصادم سيارة تقل عمالًا بسيارة نقل بضائع أمام كمين العجيزي دائرة السادات.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 1699

    عدد المصابين

  • 348

    عدد المتعافين

  • 118

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 1579690

    عدد المصابين

  • 317008

    عدد المتعافين

  • 94566

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان