إعلان

عاشا 4 أيام في "بير السلم".. حكاية طفلي المطرب الشعبي والأم الهاربة

01:31 م الإثنين 18 نوفمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية- مروة شاهين:

واقعة غريبة شهدتها مدينة طنطا بمحافظة الغربية، بعدما تلقت قوات الأمن بلاغًا حول وجود طفلين بمدخل عمارة سكنية لمدة 4 أيام، أمام منزل والدهما، بعدما تركتهما الأم وهربت.

"مصراوي" تواصل مع الوالد، بطل الواقعة، للوقوف على ما حدث.

وأكد شادي الأمير، مطرب شعبي، فلسطيني الجنسية، مقيم بمدينة طنطا "أنه لم يكن يعلم بالواقعة قائلًا: "الطفل الرضيع مش ابني وأنا كنت خارج المنزل لمدة 4 أيام، ولم أشاهد الأطفال في بير السلم".

وأضاف، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، أنه طلق زوجته قبل سنتين، وترك منزله في طنطا، وذهب للعيش في مدينة الإسكندرية بسبب ظروف عمله، لافتًا إلى أن المشاكل استمرت بينهما بعد الطلاق.

وأكد المطرب الشعبي أنه فوجئ بالطفلين في مدخل العمارة لمدة 4 أيام، وأن جارته "س. ا" تقوم على رعايتهما، وأنها أبلغت الشرطة ليتم بعدها تحويلهما إلى النيابة، ومنها إلى إحدى دور الرعاية.

وأشار "الأمير" إلى أنه ترك مدينة طنطا بعد المشاكل التي حدثت بينه وزوجته السابقة، والتي لاحقته في مقر عمله ومحل إقامته، قائلًا: "كثرة المحاضر التي حررتها ضدي جعلتني أترك طفلي، وأسافر إلى مدينة الإسكندرية".

وأكد أنه يرسل لزوجته السابقة مبالغ مالية بشكل منتظم عن طريق البريد أو مع أحد الأصدقاء، من أجل الإنفاق على طفله، مضيفًا: "قبل أسبوعين دارت بيننا مكالمة هاتفية، وحدثت مشادات كلامية، وهددتني بتحرير بلاغ جديد ضدي، وبعدها فوجئت بأنها تركت الطفلين أمام المنزل في طنطا".

واستكمل المطرب الشعبي حديثه، قائلا: "لما شُفت الصور قلت لوالدتي تروح تجيبهم، بس معرفتش تستلمهم، لأن فيه بلاغات ولازم أنا أروح بنفسي، وأنا فعلا هروح أجيب ابني، لأني عرفت من اللي حواليها إنها كانت ناوية تتهمني بخطفهم بعد ما ترميهم".

كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى بلاغًا بوجود الطفلين "شادي" 3 سنوات و"يزن" 3 أشهر، منذ 4 أيام بمدخل عمارة سكنية يقطن فيها والدهما.

وبسؤال الجيران، اتضح أن والدة الطفلين تركتهما بمدخل العمارة ورحلت، ولم يكن والدهما متواجدًا في المنزل، وأن جارتهما كانت تقوم على رعايتهما لمدة 4 أيام.

وكشفت التحريات أن والد الطفلين "ا. د. ا. و" وشهرته شادي الأمير، له معلومات جنائية ومحكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية أموال عامة.

كما كشفت التحريات أنه متزوج من 4 سيدات، والطفلان ابناه من الزوجة الرابعة، وحدثت بينهما مشاكل قامت الزوجة على أثرها بترك الأطفال في مدخل العمارة التي يسكن بها الأب.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 12255 إداري أول طنطا، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتحويل الطفلين إلى دار رعاية الأيتام حتى يتم الانتهاء من التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: