إعلان

بينهم 711 فتاة.. الانتهاء من تلقي طلبات المرشحين لانتخابات اتحاد طلاب جامعة قنا

02:09 م الخميس 31 أكتوبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا – عبد الرحمن القرشي:

أعلن الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، أنه جرى الانتهاء من فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية، وسط أجواء حماسية من الطلاب.

وأوضح أن مكاتب رعاية الشباب بمختلف كليات الجامعة وفرعها بالبحر الأحمر، انتهت من تسجيل استمارة الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية المزمع إقامتها في خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأشار إلى أن كليات الجامعة إقبالا من الطلاب على الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية، وبلغ عدد المترشحين 1777 طالبًا وطالبة من كليات طلاب الجامعة بقنا والبحر الأحمر فروعها.

وأضاف الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إنه تم فتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات للطلاب الراغبين في الترشح لخوض انتخابات اتحاد الطلاب بالجامعة، وذلك بعد صدور قرار رسمي من الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة بتشكيل لجنة للإشراف على الانتخابات للاتحادات الطلابية بكليات الجامعة المختلفة.

وأوضح أن عدد المتقدمين من الطلاب لخوض الانتخابات بلغ 1066 طالبًا و711 طالبة وأشار "بدران" سوف يتم إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين يوم الأحد الثالث من نوفمبر وتلقي الطعون وفحصها يوم الاثنين الرابع من نوفمبر وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين يوم الثلاثاء الخامس من نوفمبر.

فيديو قد يعجبك: