إعلان

جرفه التيار 40 كيلومتر.. انتشال جثة طفل بعد 5 أيام تحت مياه "الإبراهيمية" بالمنيا

12:09 ص الأربعاء 02 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

انتشل أهالي قرية البرجاية في مركزالمنيا، جثة طفل لم يتجاوز عمره الـ 12 سنة، من داخل ترعة الإبراهيمية، وتبيّن أنه من أبناء مركز أبوقرقاص جنوب المحافظة، والتي تبعد عن "البرجاية" نحو 40 كيل متر، وأنه مُحرر محضر بتغيبه منذ 5 أيام، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من العميد مجدي سالم، مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بالعثور على جثة طفل في العقد الثاني من العمر بترعة الإبراهيمية أمام قرية البرجاية في مركز المنيا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وبمراجعة محاضر المتغيبين بمراكز شرطة محافظة المنيا والتنسيق بين مباحث مركز شرطة المنيا تحت إشراف العقيد أحمد صلاح مفتش المباحث وبين مباحث مركز شرطة أبوقرقاص برئاسة الرائد أحمد عسقلاني، رئيس المباحث، جرى التوصل إلى اسم و هوية و أهلية الجثة و تبين أن المتوفى هو محمد. ع. ص. 12 سنة مقيم داخل عزبة سامح موسى في مركز أبو قرقاص، و مُحرر محضر بتغيبه بتاريخ 28 ديسمبر 2018 وجرى إخطار الأهلية للتعارف على الجثة.

وأفاد تقرير مفتش صحة المنيا الدكتور هاني إسحق شحاتة، أن أسباب الوفاة هي اسفكسيا الغرق و فشل حاد في التنفس و الوفاة منذ ما يقارب 5 أيام و لا توجد إصابات حيوية حديثة و لا توجد شبهة جنائية في الوفاة .

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات تحت إشراف المستشار أحمد العجوز، رئيس نيابة مركز المنيا، وصرحت النيابة بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

فيديو قد يعجبك: