إعلان

العاصفة تتسبب في سقوط أشجار وانقطاع التيار الكهربائي بكفرالشيخ

08:20 م الأربعاء 16 يناير 2019

العاصفة الترابية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

رصد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، بلاغات متعددة من رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، مضمونها سقوط أشجار على الطرق العامة والرئيسية، وانقطاعا للتيار الكهربائي نتيجة العاصفة التي تضرب البلاد.

كشفت البلاغات سقوط الأشجار على الطرق العامة والرئيسية بمدن ومراكز دسوق، وبيلا، والحامول، ومركز كفرالشيخ، بينما انقطع التيار الكهربائي بمراكز بيلا، والحامول، ومطوبس، والرياض، بسبب فيما جرى التواصل مع مسئولي قطاع الكهرباء للتعامل مع البلاغات الخاصة بانقطاع التيار الكهربائي.

وأكد المهندس محمد عبدالله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن الطرق التي سقطت عليها الأشجار لم تتأثر فيها حركة السير، مع انتظام الحركة المرورية بشكل طبيعي، نظرًا للتعامل الفوري مع البلاغات، وسط تواصل ومتابعات مع قطاعات الكهرباء، والمرور، والطرق، ضمن خطة التأهب التي رفعتها المحافظة.

ولفت "عبدالله" إلى حالة التأهب والطوارئ الخاصة بحالة الطقس مستمرة، تحت إشراف الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، من خلال عرض تقارير عليه باستمرار خاصة بحالة الطقس، بينما يتلقى مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، بلاغات المواطنين عبر الخط الساخن 114 للتعامل مع بلاغات المواطنين.

فيديو قد يعجبك: