إعلان

عائلة والد "أسرة بنها" يتهمون زوجته بقتله وأطفاله الأربعة: "حطتلهم سم"

04:54 م الخميس 06 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

باشرت نيابة بنها بمحافظة القليوبية، اليوم الخميس، تحقيقاتها حول العثور على جثث أب وأبنائه الأربعة داخل مسكنهم في قرية الرملة بعد أن انبعثت روائح كريهة من داخل الشقة، وتبين أنهم في حالة تحلل تام، وأمرت بدفن الجثث.

واتهمت عائلة "والد الأطفال الأربعة" زوجة الأب المتوفى بأنها وراء قتله والأطفال، وقالت اعتماد منصور والدة الأب وجدة الأطفال الأربعة، إن زوجة نجلها وتدعى "هبه" السبب في وفاة نجلها وأولادهما، متهمة إياها بوضع السم لهم في الطعام.

وأشارت والدة الأب أن نجلها كان دائم الشجار مع زوجته، وكانت دائما تترك المنزل وتخرج غاضبة وتعود مرة أخرى، وكانت تتدخل كثيرا للصلح بينهما.

وأضافت "نيفين" شقيقة الأب الضحية، أن "هبه" زوجة أخيها، كانت سيدة لا تطاق، وكانت تفتعل المشاكل معه بسبب مصروف المنزل، لأنه كان رجل أرزقي على باب الله، يعمل في مطعم، علاوة على أن نجله الصغير "عمرو" كان مريضا بكهرباء زيادة في المخ، وكان يحتاج إلى أموال كثيرة للعلاج وكانوا يترددوا على المستشفيات لعلاجه.

وأضاف "سامي"، نجار شقيق الأب وعم الأطفال الأربعة المتوفين، قائلا شقيقي كان مظلومًا مع زوجته فهي امرأة متسلطة كانت دائما تطلب منه أموال رغم علمها أن ظروفه على "قد الحال" يعمل في محل فول وطعمية، وكان دائما يتنقل من مطعم لآخر للبحث عن أجر أعلى.

وأشار "سامي" إلى أن شقيقه كان دائما يشتكي له من أن زوجته لا تهتم بنظافة المنزل وكانت سيدة مهملة في نفسها وكان يكرهها بسبب عدم نظافتها وعدم اهتمامها بحياتها أو أولادها أو منزلها- بحسب قوله.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، فانتقل على الفور اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد.أ.ع"، 38 سنة، عامل بمطعم، وأبناءه "يوسف"، 15 سنة، و"عمرو"، 12 سنة، و"سماح"، 8 سنوات، و"سما"، 3 سنوات، في حالة تعفن، ونقلت الجثث للمشرحة.

وأمر مدير أمن القليوبية بتشكيل فريق لكشف غموض الحادث، فيما لم تعثر الأجهزة الأمنية على الأم وتدعى "هبة.ح.م"، وجرى القبض عليها في وقت لاحق للحادث، وجار مناقشتها حول الواقعة.

اقرأ أيضا

"سيدة وقطعة قماش".. تفاصيل مثيرة في العثور على جثث أب وأطفاله الأربعة

النيابة تستدعي شقيقة الأب للاستماع لأقوالها في حادث وفاة أسرة بنها

"الرملة".. هنا اكتشفت جثث الأب وأطفاله الأربعة

معاينة النيابة تكشف مفاجأة في واقعة العثور على جثث 4 أطفال ووالدهم ببنها

العثور على 4 أطفال ووالدهم في حالة تعفن داخل منزلهم ببنها

رسائل تكشف لغز العثور على 5 جثث متعفنة لعامل وأبنائه ببنها

فيديو قد يعجبك: