• "الرملة".. هنا اكتشفت جثث الأب وأطفاله الأربعة

    04:15 م الخميس 06 سبتمبر 2018

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    الطابق الرابع بمنزل "أولاد أبونصار" بجوار المعهد الديني بقرية الرملة بمدينة بنها، هنا تسكن أسرة مكونة من 6 أفراد الأم والأب وأربعة من الأبناء، في شقة استأجرها الزوج منذ شهرين.

    لا يعلم أحد من أهالي القرية أو الجيران سوى معلومات بسيطة عن الأسرة الغامضة، وذلك

    التي جاءت من المنوفية للإقامة في المنزل المبني بالطوب الأحمر، لتفجع القرية الهادئة أمس بخبر العثور على جثث الأب وأطفاله الأربعة في حالة تعفن.

    الأسرة كما يروي الجيران استأجرت الشقة منذ شهرين، والأب الضحية من منطقة الشدية ببنها، وعمل بأحد مطاعم الفول بالقرية فور استقراره بها، والزوجة من قرية كفر أبوذكري ببنها.

    وقال "سمير عبدالرحيم"، إن آخر وقت شاهدوا فيه الأب وأطفاله ووالدتهم، يوم السبت الماضي، كان خلالها الأطفال يلعبون بشارع المعهد الديني بالقرية، وشاهدوا خلالها والدتهم وكانت ترتدي نقابا حيث لم يتعرف أحد عليها، وفجأة اختفت تماما من القرية، حيث لم يشاهدها أحد منذ ذلك الوقت.

    كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن، تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، انتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد. أ. ع"، 38 سنة، عامل، بمطعم فول وأبنائه "يوسف" 15 سنة، و"عمرو" 12 سنة، و"سماح" 8 سنوات و"سما" 3 سنوات في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة.

    وعلى الفور أمر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق لكشف غموض الحادث.

    اقرأ أيضا

    "سيدة وقطعة قماش".. تفاصيل مثيرة في العثور على جثث أب وأطفاله الأربعة

    النيابة تستدعي شقيقة الأب للاستماع لأقوالها في حادث وفاة أسرة بنها

    تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة أب وأطفاله الأربعة ببنها

    معاينة النيابة تكشف مفاجأة في واقعة العثور على جثث 4 أطفال ووالدهم ببنها

    العثور على 4 أطفال ووالدهم في حالة تعفن داخل منزلهم ببنها

    إعلان

    إعلان

    إعلان