• "سيدة وقطعة قماش".. تفاصيل مثيرة في العثور على جثث أب وأطفاله الأربعة

    04:41 م الخميس 06 سبتمبر 2018
    "سيدة وقطعة قماش".. تفاصيل مثيرة  في العثور على جثث أب وأطفاله الأربعة

    المنزل الذي اكتشفت فيه الجثث

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    كشف عدد من شهود العيان وأهالي قرية الرملة ببنها، محل واقعة العثور على جثة أب وأبنائه الأربعة، في حالة تحلل تام، وقائع جديدة ومثيرة في تلك الواقعة.

    "محدش كان عارف عنهم حاجة".. هكذا بدأ الهادي سعيد، أحد أهالي قرية الرملة، حديثه لـ"مصراوي"، مضيفا أن الأسرة بأكملها جاءت للسكن في القرية منذ شهرين، ومنذ ذلك الوقت لم يكن لهم أي احتكاك بأحد أفراد القرية ما آثار شكوك الأهالي، موضحا أنه لم يكن أحد من الأهالي يحاول التقرب منهم فقد كان لهم طبيعة خاصة، وكان الزوج دائم الاعتداء على زوجته حيث كان متعدد الزيجات.

    وأشار "أحمد عبدالفتاح"، جار الأسرة، ان الأسرة استأجرت الشقة منذ شهرين بمنزل "أولاد أبونصار" بجوار المعهد الديني بالقرية، وأن الأب القتيل من منطقة الشدية ببنها، وعمل بأحد مطاعم الفول بالقرية فور استقراره بها، والزوجة من قرية كفر أبوذكري ببنها.

    وقال "سمير عبدالرحيم"، إن آخر وقت شاهدوا فيه الأب وأطفاله ووالدتهم، يوم السبت الماضي، كان خلالها الأطفال يلعبون بشارع المعهد الديني بالقرية، وشاهدوا خلالها والدتهم وكانت ترتدي نقابا حيث لم يتعرف أحد عليها، وفجأة اختفت تماما من القرية، حيث لم يشاهدها أحد منذ ذلك الوقت.

    وأضاف محمد عبدالغني "أستورجي"، أن الزوجة ووالدة الأطفال لم تكن ترتدي نقابا بداية مجيئها للمنطقة، وخلال الأسابيع القليلة الماضية فوجئنا بارتدائها النقاب.

    وأكدت "رباب طارق"، بائعة فاكهة، أنهم فوجئوا بشقيقة الأب المقتول تهرول وتصيح بأعلى صوتها قائلة "قتلوا أخويا وعياله"، مشيرة إلى أن شقيقته هى من اكتشفت الجريمة، قائلة لهم أنها وجدت الجثث الخمسة غارقة في الدماء داخل إحدى الغرف المغلقة بالشقة، وأسفل باب الغرفة "قطعة قماش".

    وأضاقت "سكينة محمود"، أن الجريمة التي شهدتها القرية فاجعة كبرى، مضيفة أن القرية امتلأت بعدد كبير من السكان الغرباء عنها الذين يؤجرون الشقق لمجهولين لا أحد يعرف عنهم شيئا.

    كان اللواء رضا طبلية مدير الأمن، تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة، انتقل على الفور اللواء علاء فاروق مدير المباحث، وبالفحص تبين العثور على جثة "محمد. أ. ع"، 38 سنة، عامل، بمطعم فول وأبنائه "يوسف" 15 سنة، و"عمرو" 12 سنة، و"سماح" 8 سنوات و"سما" 3 سنوات في حالة تعفن وتم نقل الجثث للمشرحة.

    وعلى الفور أمر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق لكشف غموض الحادث.

    الشارع-الذي-تقع-به-شقة-الأسرة

    اقرأ أيضا

    "سيدة وقطعة قماش".. تفاصيل مثيرة في العثور على جثث أب وأطفاله الأربعة

    النيابة تستدعي شقيقة الأب للاستماع لأقوالها في حادث وفاة أسرة بنها

    معاينة النيابة تكشف مفاجأة في واقعة العثور على جثث 4 أطفال ووالدهم ببنها

    تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثة أب وأطفاله الأربعة ببنها

    العثور على 4 أطفال ووالدهم في حالة تعفن داخل منزلهم ببنها

    إعلان

    إعلان

    إعلان