إعلان

بالفيديو| الاعتداء على عامل بنادي سموحة بسبب "علبة سجائر".. وقرار صارم لفرج عامر

12:17 ص الثلاثاء 07 أغسطس 2018

النائب فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أثار مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، موجة غضب في الإسكندرية، بعد أن أظهر قيام أحد الأشخاص بالاعتداء بالضرب المبرح على عامل داخل نادي سموحة.

ووفقا لمقطع الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة انهال"ع.أ.ع.ال" عضو بنادي سموحة بالضرب على عامل بكافيه شهير داخل النادي صفعًا وركلاً بقدمه حتى سقط على الأرض، قبل أن يتدخل أحد أفراد الأمن لاحتواء الموقف.

ولاقى الفيديو ردود فعل غاضبة من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ طالب أحمد أحمد، بمعاقبة عضو نادي سموحة بإجراءات صارمة، معتبرًا أن العقوبة الأمثل هي الضرب والصفع من العامل نفسه.

فيما استنكر صالح فراج، الواقعة، مبررًا استسلام العامل للمعتدي بأنه خائف على وظيفته، قائلًا:" العامل ده خايف على أكل عيشه ممكن يكون وراه أسرة وهو الوحيد اللي بيصرف عليها .. لا ليه ضهر ولا واسطة".

ووفقا لروايات شهود، فإن الواقعة بدأت عندما ترك العضو "علبة سجائر" داخل المحل سهوا وعندما عاد بعد ساعات وجد العامل قد ألقاها في سلة المهملات ظنا منه أنها فارغة.

وأضاف الشهود أن العضو تأكد من رواية العامل بنفسه عندما شاهد كاميرات المراقبة الموجودة بالكافيه، إلا أنه عاد مرة ثانية بعد ساعات رفقة أصدقائه وانهال بالضرب على العامل.

وحرر العامل المعتدى عليه مذكرة بالواقعة بإدارة الشئون القانونية بنادي سموحة، والتي قررت وقف العضو المعتدى على العامل لمدة أسبوع لحين انتهاء التحقيقات.

وحول نتائج التحقيقات، قال فرج عامر، رئيس نادي سموحة، في تدوينة له على صفحته الشخصية على الـ"فيسبوك" إن عقوبة الاعتداء بالضرب هي الفصل النهائي من النادي وشطب العضوية فورا.

وأوضح أن نتائج التحقيق التي تمت مع العضو"ع.أ.ع.ال" والذي يحمل عضوية رقم 48961 بمعرفة اللجنة القانونية أثبتت إدانته بالاعتداء على عامل كافتيريا "بن العميد" بالضرب المبرح.

وأضاف رئيس نادي سموحة، أن اللجنة القانونية أوصت بفصل العضو نهائيًا، مؤكدا أن مجلس الإدارة اعتمد قرار الفصل النهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان