إعلان

بأمر وزيرة الصحة.. نقل "شادية" مريضة ورم بين الفخذين للعلاج في القاهرة (صور)

10:05 م السبت 04 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن المحاسب محمد الشهاوي، عضو مجلس النواب، عن دائرة دسوق وقلين في كفرالشيخ، اليوم السبت، نقل إحدى المريضات بورم مابين الفخذين، إلى إحدى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة بالقاهرة، لتتلقى العلاج هناك بأمر من الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن المريضة "شادية محمد العبسي"، 57 سنة، وتقيم في منطقة أرض البرماوي بمدينة دسوق، أبلغه مكتب وزيرة الصحة بشأنها تجهيز فريق طبي تحت إشراف الوزيرة في إطار متابعتها للحالة عقب التواصل معها من أجل ذلك بعدما كان سيجرى نقلها لمعهد الأورام بدمنهور.

وفي السياق تلقى الدكتور أحمد الجنزوري، مدير هيئة الإسعاف في كفرالشيخ، تكليفصا من وزارة الصحة، بتجهيز 3 سيارات إسعاف، لنقلها إلى مستشفى الجمهورية برمسيس بمحافظة القاهرة وفق توجيهات من وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد.

يذكر أن المريضة تعاني من السمنة المفرطة وبورم ما بين فخذيها يزن 7 كيلو جعلها تلزم الفراش لمدة 3 سنوات، حتى تحولت لعجز كامل في ظل غياب الزوج وعدم وجود أبناء ولا يوجد أيضًا من يرعاها سوى شقيقتها حيث أطلقت العديد من المناشدات بشأن علاجها بعدما حولت السمنة والورم حياتها لجحيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان