إعلان

تجديد حبس عاطل قتل 3 كانوا على علاقة آثمة بشقيقته في سوهاج

08:16 م الخميس 26 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

قررت محكمة جنح مركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، اليوم الخميس، تجديد حبس عاطل حاصل على دبلوم، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل 3 أشخاص على طريق فرعي وسط الزراعات، خلف نقطة شرطة الحسامدة دائرة مركز طما، لوجود علاقة آثمة بين شقيقته واثنين منهم.

وضبطت مأمورية بإشراف العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية وبقيادة العقيد ياسر صلاح رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال، المقدم هيثم الدكروري، رئيس مباحث مركز طما، الرائد محمد عبدالسلام معاون أول مباحث مركز طما المتهم "ن. ج. ع" 27 سنة، حاصل على دبلوم، وبحيازته بندقية آلية وخزينتين لذات السلاح، و11 طلقة من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لاكتشاف علاقة آثمة بين شقيقته "ن ج ع" 26 سنة، وبين "ع. ش" 53 سنة، صاحب موتور كهرباء، و"ع. ب" 46 سنة، عامل.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال إخطارًا من العميد أحمد شمندي، مأمور مركز شرطة طما بالعثور على 3 جثث بها طلقات نارية متفرقة بالجسم خلف نقطة شرطة الحسامدة دائرة المركز.

انتقل إلى المكان اللواء حسن محمود حكمدار المديرية، واللواء علي الكاشف مساعد مدير أمن سوهاج لقطاع الشمال، والعميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام في سوهاج.

تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي وقادها العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية العثور على جثث كلاً من "ع. ش" 53 سنة، صاحب موتور كهرباء، و"ع. ب" 46 سنة، عامل، و"ع. ع" 35 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، يقيمون بناحية قرية المدمر دائرة مركز طما وبجوارهم دراجة نارية.

ونقلت الجثث لمشرحة مستشفى طما المركزي، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: