إعلان

أوقعته مكالمة هاتفية.. ضبط المتهم بقتل زوجته وتسميم أبنائه في دمياط

11:56 ص الثلاثاء 24 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

قال مصدر مطلع بمديرية أمن دمياط، إن قوات الشرطة ألقت القبض على المتهم بقتل زوجته ودس السم لأبنائه في وجبة غذائية بعد ملاحقته لفترة طويلة.

وأوضح المصدر، أن المتهم عقب ارتكابه لجريمته استقل "التوكتوك" الخاص به وتوجه إلى الدقهلية للاختفاء في منزل شقيقته، لافتا إلى أن رجال المباحث تتبعوا اتصالا هاتفيا أجراه معها ونجحوا في ضبطه عند نبروه وجرى احتجازه لمباشرة التحقيقات واصطحابه إلى موقع الجريمة.

وشهدت قرية شرمساح بمركز الزرقا في دمياط جريمة بشعة، إذ أقدم سائق "توكتوك" على التخلص من زوجته وأولاده، قبل أن يلوذ بالفرار بعد ارتكابه الواقعة.

وتلقى اللواء مجدي أبوالعز مساعد وزير الداخلية لأمن دمياط، بلاغا يفيد بتورط "فكري. ش"، سائق "توكتوك"، في قتل زوجته وانتقلت قوات الشرطة إلى موقع البلاغ وتبين أن الزوجة غارقة في دمائها، كما تبين وفاة طفلتيهما مريم وفاطمة فضلا عن إصابة الطفل عبد الرحمن والطفلة عائشة بأعراض تسمم.

وبعد إجراء التحريات تبين أن الأب وضع السم لأبنائه في وجبة غذائية، وأن الطفلتين توفيتا بتسمم غذائي يينما جرى نقل المصابين إلى مستشفى السموم بالمنصورة، وانتقلت قوات الشرطة برئاسة الرائد محمد معوض، رئيس مباحث الزرقا وفريق البحث الجنائي لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك بعد ساعات من العثور على جثة لسيدة مجهولة الهوية ومتفحمة بالقرب من كوبري الوسطاني فضلا عن العثور على سيدة مذبوحة داخل منزلها بمدينة دمياط.

فيديو قد يعجبك: