إعلان

بالصور- هدوء في أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية في كفر الشيخ

03:02 م السبت 19 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت امتحانات الدبلومات الفنية في كفر الشيخ، اليوم السبت، هدوءً في أول أيام هذه الامتحانات، عقب أداء الطلاب، امتحاني مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية، وسط احتياطات أمنية مشددة.

وأوضح بيان صادر من مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم السبت، أن غرفة العمليات الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية، المنعقدة بديوان عام المديرية، برئاسة الدكتورة بثينة كشك، وكيلة الوزارة، لم تتلق أي حالات غش، أو مخالفات، أوشكاوى، من الطلاب، وأولياء أمورهم، بخصوص سير العملية الامتحانية.

وأشار البيان إلى أن وكيلة الوزارة، قررت استدعاء عمال المدارس بإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، للمشاركة في عمليات نقل أوراق الإجابة من الكنترول، لحجرات تقدير الدرجات، والعكس، لوجود عجز في عمال المدارس، فيما وجهت مسئولي الامتحانات، بسرعة الانتهاء من تصحيح الأوراق، وأن يتعامل كل مصحح مع أوراق الإجابة، بجدية، لينال كل طالب حقه.

وفي السياق أكدت وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن هناك لجنة ستتلقى التظلمات، من الطلاب، عقب إعلان النتيجة، وفي حالة أحقية الطالب، لأي درجة، سيجرى تحويل كل المشاركين في تصحيح الورقة للتحقيق، حيث تبدأ أعمال التصحيح، من الساعة التاسعة صباحًا وتنتهي في الرابعة عصرًا.

وأدى 37 ألف و744 طالبًا وطالبة، اليوم السبت، امتحانات "النظري" للدبلومات الفنية، في عدد 114 لجنة، بمدارس كفر الشيخ، على مستوى 13 إدارة تعليمية فرعية، تابعة لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان