إعلان

قتل طفلة ووضعها في جوال وألقاها بمصرف بالمنيا.. إحالة أوراق عاطل للمفتي

07:20 م الأحد 30 ديسمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

بدم بارد، قتل عاطل طفلة بريئة كل ذنبها أنها كانت في منزلها وحدها، مع ما طمع أن يسرقه من مصوغات ذهبية وهاتف محمول ومفاتيح.

أحالت محكمة جنايات المنيا، اليوم الأحد، أوراق عاطل إلى فضيلة مفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في قرار إعدامه شنقًا لاتهامه بقتل طفلة داخل منزلها في مركز مطاي بقصد السرقة، وتحديد جلسة 34 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

كانت المحكمة برئاسة المستشار أشرف محمد علي، وعضوية المستشارين أحمد مصطفى الفقي، وشريف محمد صفوت، وحضور محمد حافظ عباس، وكيل النيابة، وأمانة سر محمد مصطفى هارون، وعلي العسالي.

تعود أحداث القضية رقم 4949/2018 جنايات مطاي، والمقيدة برقم 454/2018 جنايات كلي شمال المنيا، حينما تلقى اللواء مجدي عامر، مدير الأمن إخطارًا من العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، يُفيد قيام مصطفى. ا. ح." 21 سنة، حاصل على دبلوم، عاطل، ومقيم بقرية أبوشحاتة، بمركز مطاي بقتل طفلة وإخفائها في مصرف زراعي.

وأفادت التحريات أن أهالي القرية عثروا على جوال داخله جثة بها إصابات متفرقة بأنحاء الجسم وكسر بجمجمة الرأس، واتضح للمقدم بلال الجنايني، والرائد حازم الحيني من خلال المعاينة الأولية وجود جثة لطفلة في منتصف العقد الثاني من العمر مرتدية كامل ملابسها وبها إصابات متفرقة بأنحاء الجسم ووجود كسر بجمجمة الرأس ومقيدة اليدين والساقين وبفحصها اتضح أنها جثة مروة. ش. م.

كما دلّت التحريات التي أشرف عليها العميد علاء الجاحر، رئيس مباحث المديرية على أن القاتل هو جارها المتهم مصطفى. ا. ح. والذي اعترف تفصيليًا عقب ضبطه بارتكاب الواقعة، وقام بالمعاينة التصويرية للجريمة التي بررها بمحاولة الاستيلاء على حلي ذهبية، وهاتف محمول، ومفاتيح منزل الطفلة.

وأقر أنه عقد النية والعزم على قتلها فقام بالتسلل ليلًا وعندما علم بتواجدها بمفردها بالمنزل انقض عليها وشل حركتها، وكتم أنفاسها، وخنقها واعتدى عليها، وعقب ذلك ضربها بقطعة خشبية قاصدًا قتلها فلقيت مصرعها في الحال، وقام بإخفاء جثتها في مصرف زراعي لسرقة المنقولات "الحلي الذهبية" وهاتف محمول ومفاتيح مملوكة للمجني عليها.

فيديو قد يعجبك: